• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

سلطان القاسمي يدعو إلى استراتيجية إقليمية للحفاظ على النمر العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 فبراير 2007

الشارقة – "وام": استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ظهر أمس بمكتب سمو الحاكم بحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة معالي السيدة كريستا ستيوينز وزيرة الصحة والعمل والشؤون الاجتماعية في مقاطعة بافاريا الألمانية والوفد المرافق لها.

وتطرق الحديث خلال اللقاء إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والعلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين الصديقين وخاصة في مختلف المجالات الطبية.

وأكد سموه أهمية هذا اللقاء الذي يأتي في إطار العلاقات الطيبة التي تجمع بين الإمارات عامة والشارقة بصفة خاصة وبين الجمهورية الألمانية والجهود المبذولة في العمل على اتساع آفاق التعاون فيما بينهما ، مشيراً سموه في هذا الصدد الى توقيع مذكرة تفاهم مع الشارقة بشأن إنشاء مركز للعلاج والتأهيل النفسي ومذكرة أخرى للتعاون وتبادل الخبرات في مجال تطوير خدمات الأسرة.

وزيرة الصحة الألمانية

من جانبها أشادت معالي وزيرة الصحة الألمانية خلال اللقاء بالعلاقات الثنائية المتميزة بين الامارات وبلادها والتي تشهد نموا متسارعا خلال الفترة الأخيرة ، مشيدة بجهود سموه في تنمية وتطوير مسيرة التعليم العالي والأكاديمي.

حضر المقابلة الشيخ عصام بن صقر بن حميد القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم والسيد فالتر لويكس القنصل العام الالماني بدبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال