• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م
  11:38     فوز المرشح الديموقراطي في انتخابات ولاية الاباما لمجلس الشيوخ     

الإمارات وغنتوت (A) في النهائي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 فبراير 2007

صدقي عبدالعزيز:

تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو تقام في السادسة مساء اليوم المباراة النهائية لبطولة كأس غنتوت الذهبية السابعة للبولو بين فريقي غنتوت (A) حامل اللقب بقيادة ناصر الشامسي وفريق الإمارات بقيادة مطر اليبهوني على الملعب الرئيسي بنادي غنتوت للبولو منظم ومستضيف فعاليات البطولة.

اللقاء فرصة لعشاق ومحبي اللعبة لمتابعة لقاء قوي في فنون اللعبة نظرا لما يضمه الفريقان من عناصر متميزة في اللعبة ولاعبين جيدين على مستوى فني عال.

واللقاء فرصة أيضا لفريق الامارات للثأر من خسارته في الدور التمهيدي امام غنتوت (A) والظفر بكأس البطولة ولكن مهمته ليست سهلة نظرا للأداء القوي الذي قدمه لاعبو غنتوت (A) خلال لقاءات الأدوار التمهيدية ونجاحهم في تحقيق العلامة الكاملة بدون خسارة وقدراتهم على التعويض خلال المباريات التي لعبوها وحسمها لصالحهم بقوة وسعيهم للمحافظة على اللقب. ويضم فريق غنتوت (A) كلا من ناصر الشامسي واحمد بن دسمال وكارلوس مايون ويوسف بن دسمال وخوان خوسيه ارايا ورودولفو دو كاس. ويتوقع ان يكون اللقاء مثيرا نظرا لأنه لا مجال للتعويض ولابد من وجود فائز واحد فقط بالمباراة ولا مكان للتعويض لهذا فالفوز والاداء التكتيكي والسريع سيكون سمة المباراة الختامية للبطولة. وفي المقابل أنهى فريق غنتوت (A) مبارياته في الدور التمهيدي بفوزه الثالث على التوالي وتغلب على فريق الحبتور للبولو بفارق هدفين في مباراة مفتوحة تميزت بالسرعة والندية والاداء الرائع للاعبي الفريقين الذين تبادلوا السيطرة على مجريات اللقاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال