• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

الأهلي يواجه الحدود.. والزمالك في ضيافة الأولمبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 فبراير 2007

تقام اليوم مباريات الأسبوع العشرين للدوري المصري لكرة القدم، حيث يلعب الأولمبي مع الزمالك.. ويلتقي الأهلي المتصدر مع حرس الحدود، والإسماعيلي مع طلائع الجيش، والمصري مع أسمنت السويس، وغزل المحلة مع بترول أسيوط، وإنبي مع المقاولون، ويتصدر الأهلي مسابقة الدوري برصيد 50 نقطة بفارق تسع نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني.. واكتملت القوة الضاربة للزمالك قبل مباراته مع الأولمبي باستاد الإسكندرية بعد تعافي جمال حمزة صانع الألعاب من إصابة أبعدته عن المباريات عدة أسابيع.. وانتظم مجدي عطوة في التدريبات، كما انضم اللاعبان التونسيان يامن بن زكري ووسام العابدي إلى تدريبات الفريق بعد أن اقتربت مشكلتهما خارج النادي من الحل. وكان اللاعبان تصالحا مع شرطي مصري اتهمهما بالاعتداء عليه بالضرب.

ولا يزال وائل القباني قلب الدفاع الغائب الوحيد بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة الزمالك مع فيتالو بطل بوروندي يوم الأحد الماضي.. ويسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي هنري ميشيل إلى توظيف لاعب خط الوسط أحمد عبد الرؤوف في مركز الليبرو ليحل بدلا عن وائل القباني.

وقد استبعد ميشيل لاعب الوسط معتز اينو من تدريبات الفريق، وذلك لتغيبه طوال الأيام الماضية عن حضور تدريبات الفريق، كما تم تحويل اللاعب للشؤون القانونية للتحقيق معه..وأبدى ميشيل استياءه من اللاعب إينو بسبب عدم التزامه. وقال ميشيل للصحفين يحب أن يعلم اللاعب حقيقة الاحتراف، وأنه في خدمة النادي الذي يلعب له والمتعاقد معه، أما ما يفعله فلن يضر أحدا سواه. وأدى الزمالك صباح أمس تدريبه الأخير بالقاهرة قبل أن يتوجه إلى الإسكندرية للمبيت بها استعدادا لمباراته مع الأولمبي. من جانبه، قال أشرف قاسم المدير الفني للأولمبي إن المواجهة مع الزمالك لها حسابات خاصة، وأنه يسعى لتقديم مباراة جيدة لا تقل عن مباراة الدور الأول. وأضاف قاسم ''الهبوط يهدد فريقي، ونسعى جاهدين لجمع النقاط، ولن نفرط في مباراة الزمالك رغم صعوبتها وقوة المنافس. يحتل الزمالك المركز الثالث في مسابقة الدوري برصيد 39 نقطة، بينما يحتل الأولمبي المركز الرابع عشر وله 14 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال