• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

الاتحاد والأهلي إلى نهائي كأس فيصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 فبراير 2007

عيسى الجوكم:

تأهل قطبا مدينة جدة الاتحاد والاهلي الى نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم بعد فوز الاول على مضيفه الشباب 3-صفر، والثاني على القادسية بركلات الترجيح 5-3 بعد تعادلهما 1-1 في الوقت الاصلي .

في المباراة الاولى على الملعب الذي يحمل اسم صاحب المسابقة في الرياض سجل ابراهيم سويد (51 و 85) والغيني الحسن كيتا (90) وطرد سويد بعد تسجيله الهدف الثاني (85) وزميله المدافع أحمد الدوخي (90)، ومن الشباب محمد الحمدان (90) .

وعلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، تجاوز الأهلي ضيفه القادسية بركلات الترجيح بعد ان تعادل بهدف للبرازيلي كايو سوزا (14) مقابل هدف لعبد المطلب الطريدي (48) ويجتمع قطبا مدينة جدة في المباراة النهائية التي تقام في 9 فبراير.

من جانب اخر تلقى الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحادين العربى والسعودى لكرة القدم اتصالا هاتفيا من رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم جوزيف بلاتر قدم فيه تعزيته وأسرة الفيفا بوفاة عبدالله خالد الدبل، وأشار رئيس الاتحاد الدولى إلى أن رحيل الدبل ليس خسارة فقط للرياضة السعودية والعربية بل خسارة للكرة الاسيوية والدولية مثمنا الجهود والعطاءات التى قدمها طيلة مشواره الرياضى فى خدمة كرة القدم العربية والاسيوية والدولية مما أكسبه احترام وتقدير المجتمع الرياضى الدولى. ومن جانبه عبر الامير سلطان خلال هذا الاتصال عن شكره وتقديره لبلاتر على ما أبداه من مشاعر صادقة تجاه فقيد الرياضة السعودية وتقديره لما قدمه من خدمات لصالح كرة القدم محليا وقاريا ودوليا داعيا الله سموه أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته إنه سميع مجيب الدعوات.

وفي موضوع ذي صلة قرر نادي الاتفاق إطلاق اسم الدبل على ملعب النادي عرفانا بما قدمه من جهود ملموسة في خدمة وطنه من خلال تمثيله المشرف لقطاع الرياضة السعودية في كل من الاتحادين الآسيوي والدولي اضافة الى مساهماته الداخلية في الارتقاء بالرياضة المحلية من خلال تقلده العديد من المناصب كرئاسة نادي الاتفاق ولجنة الاحتراف ومن جهته قال عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق ان الادارة مهما عملت فلن توفي ابو خالد (يرحمه الله) حقه وهذا اقل ما يمكن ان نقدمه لتخليد ذكرى هذا الفقيد الغالي على جميع رياضيي المملكة والعالم بأسره. وقال عدنان المعيبد عضو مجلس الادارة إن هذا اقل ما نقدمه لرجل في قامة عبدالله الدبل زيرحمه اللهس ونادي الاتفاق غال علينا وسنربط انجازاته باسم عبدالله الدبل الذي قدم الكثير للكرة السعودية ولنادي الاتفاق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال