• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تأثيرات المنخفض الجوي مستمرة حتى الخميس

أمطار الخير تغمر الإمارات.. وتعليق دوام المدارس والجامعات بأبوظبي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 مارس 2016

هالة الخياط (مكاتب الاتحاد ووام)

قرر مجلس أبوظبي للتعليم تعليق الدوام لطلاب المدارس والهيئة التعليمية والإدارية بالمدارس الحكومية والخاصة، اليوم؛ بسبب الأحوال الجوية التي تشهدها، وذلك حفاظا على سلامة الطلاب والعاملين بالمدارس.

وعزا معالي الدكتور علي راشد النعيمي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، القرار إلى تأثيرات المنخفض الجوي الذي تتعرض له البلاد حاليا وحفاظا على سلامة أبنائنا الطلاب.

وأبلغ معاليه «الاتحاد» بأن الإجازة تسري على جميع المدارس والجامعات والمعاهد وكل المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة في إمارة أبوظبي، وتقتصر على اليوم فقط .

وقال: إنه ستتم متابعة الموقف اليوم، ليتقرر على ضوء ذلك ما إذا كان سيتم تعطيل الدراسة الخميس أم لا.وشهد يوم أمس هطول أمطار غزيرة، على أبوظبي والعين والقوع ومسافي، ومناطق متفرقة من الدولة، وسط تأكيدات المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن حالة عدم الاستقرار الجوي ستكون في ذروتها اليومين المقبلين. ودعا المركز الجمهور إلى الحيطة والحذر من انخفاض مدى الرؤية الأفقية بسبب الأمطار الغزيرة أحياناً، والانزلاقات على الطرق، وجريان الأودية والسيول على بعض المناطق والرياح القوية. وأفاد المركز، أمس، بأن ذروة الحالة الجوية ستكون اليوم وحتى بعد ظهر يوم غدٍ، ومتوقع أن يستمر تأثر الدولة بامتداد منخفض جوي على سطح الأرض الممتد من جنوب غرب الجزيرة العربية، يصاحبه امتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا، ويزداد تعمقه اليوم. وأفاد المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل بأن حالة عدم الاستقرار الجوي ستستمر غداً الخميس، وستزداد كميات السحب على مناطق مختلفة من الدولة.

تصريف الأمطار ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض