• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  01:13     مقتل عشرة جنود في هجوم على قاعدة للجيش الافغاني         01:13     القوات العراقية تستعيد السيطرة على بلدة القيروان القريبة من الحدود السورية         01:14    عباس يؤكد التزامه بالتعاون مع ترامب لعقد صفقة سلام تاريخية مع الإسرائيليين         01:27     عباس يؤكد مرة اخرى تمسك الفلسطينيين بحل الدولتين         01:31     العراق يدين "الاعتداء الارهابي" الذي استهدف حفلا في مانشستر         01:32     العاهل الاردني يدين اعتداء مانشستر "الاجرامي الجبان"     

لجنة الأخلاق: ترشيح «رئيس اليويفا» لم يبطل رغم الإيقاف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 أكتوبر 2015

باريس (أ ف ب)

كشف الناطق باسم لجنة الأخلاق التابعة للفيفا لوكالة «فرانس برس» أن ترشيح الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم « اليويفا» لرئاسة الاتحاد الدولي لم يبطل تلقائياً برغم إيقافه مؤقتاً لمدة 90 يوماً أمس. وقال اندرياس بانتل الناطق باسم لجنة الأخلاق «إن هذه المسألة (ترشيح بلاتيني) ليست من مهمة لجنة الأخلاق بل من صلاحيات لجنة الانتخابات في الفيفا المعنية بدراسة صلاحية الترشيح».

وأوقفت لجنة الأخلاق بلاتيني مع الرئيس المستقيل للفيفا السويسري جوزيف بلاتر والأمين العام السابق للفيفا الفرنسي جيروم فالك مؤقتاً لمدة 90 يوماً عن ممارسة أي نشاط رياضي بتهم تتعلق بالفساد، في حين أوقفت الكوري الجنوبي تشونج مون-جوون 6 سنوات. وكان ينظر إلى بلاتيني على أنه أبرز المرشحين لخلافة بلاتر في رئاسة الفيفا في الانتخابات المقررة في 26 فبراير 2016.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا