• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«ماجد» تنال جائزة الريادة والتميز عن فئة المؤسسات للعام 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

فازت مجلة «ماجد» بجائزة الريادة والتميز عن فئة المؤسسات للعام 2015، في الحفل الذي أقامه مجلس أمناء مؤسسة التبادل المعرفي الشامل في دبي في 5 أكتوبر2015، حيث قام معالي المهندس حسين الحمادي وزير التربية والتعليم بتسليم « ماجد» درع الجائزة، بعد ترشيحها من قبل عدد من الهيئات المرموقة والأفراد الاعتباريين.

وقالت فاطمة سيف، رئيس تحرير مجلة ماجد «إن الجائزة إنجاز جديد، يضاف إلى سجل المجلة الرائدة في صيغتها، شكلاً ومضموناً، وتأكيد على تميزها بوصفها مطبوعة تربوية معرفية ترفيهية موجهة للطفل الإماراتي والعربي، حافظت على ثوابتها على امتداد 36 عاماً من مسيرتها المتميزة في خدمة الطفولة ولاتزال تمتلك القدرة على التأثير في أجيال متعاقبة على مستوى الوطن العربي».

ولفتت سيف إلى أن ترشيح مجلة ماجد لنيل الجائزة من قبل مختصين في محفل يعنى بالتميز والريادة هو شهادة بأهمية المجلة كأيقونة متميزة في صحافة الطفل، مشيرة إلى أنها تحرص بشكل مستمر على التجديد والابتكار، بمحتواها التربوي الترفيهي الممتع والمفيد.

يذكر أن مؤتمر الريادة والتميز الذي ينعقد في دبي يومَي 5 و6 أكتوبر كل عام، يهدف إلى التعريف والترويج لمفهومي الريادة والتميز الفردي وربطهما بالتميز المؤسسي والمجتمعي، فضلاً عن المساهمة في نشر ثقافة التميز والابتكار والتعرف على تجارب ريادية محلية وإقليمية وعالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا