• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

برعاية «أم الإمارات».. انطلاق فعاليات مؤتمر «المرأة الإماراتية.. تميز وابتكار» بأبوظبي

الشيخة فاطمة: القيادة أولت أهمية كبيرة لدعـــــــم المرأة وتمكينها وتحقيق النجاحات ومواصلتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

انطلقت في قصر الإمارات، أمس، فعاليات مؤتمر «المرأة الإماراتية.. تميز وابتكار 2016» برعاية كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، وذلك بحضور معالي الدكتورة أمل القبيسي، رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية. كما حضر فعاليات المؤتمر معالي الشيخ نهيان بن مبارك، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، ومعالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وزيرة دولة للتسامح، ومعالي نورة الكعبي، وزيرة دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، وعفراء البسطي، عضو المجلس الوطني الاتحادي.

وحضره الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، واللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وعدد من القيادات النسائية، وكبار ضباط وزارة الداخلية، ومندوبي وسائل الإعلام، والمهتمين بإنجازات المرأة وابتكاراتها المتميزة. حيث تنظم المؤتمر وزارة الداخلية، والاتحاد النسائي العام، وجمعية الإمارات للملكية الفكرية، لتكريم كوكبة من الرائدات المواطنات قدّمن ابتكارات متميزة.

الاستثمار في بناء الإنسان

وقالت الشيخة فاطمة بنت مبارك، في كلمة بهذه المناسبة، ألقتها نيابةً عن سموها، الريم عبد الله الفلاسي، الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة: إن قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة الرشيدة أولت، منذ قيام الاتحاد، أهمية كبيرة لدعم المرأة وتمكينها وتوفير كل السبل التي تتيح لها تحقيق النجاحات ومواصلتها، وبفضل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ونظرته الثاقبة وإيمانه المطلق بأن الاستثمار في بناء الإنسان هو الأكثر جدوى في بناء الأوطان، فقد حققت المرأة الإماراتية العديد من الإنجازات النوعية المتميزة التي تفوقت بها على الكثير من النساء في العالم.

كما أعربت سموها عن شكرها وتقديرها للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، على دعمه لمسيرة المرأة الإماراتية، مشيرة إلى جهود وزارة الداخلية في دعم هذه المسيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض