• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

3 مباريات في ختام الجولة الـ 12 اليوم

الفجيرة يتقدم إلى «وصافة الأولى» مؤقتاً عبر بوابة دبا الحصن

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 فبراير 2014

سيد عثمان (الفجيرة) - فاز الفجيرة على دبا الحصن 2-1 في المباراة التي أقيمت بمدينة الفجيرة مساء أمس، في افتتاح الجولة الـ 12 لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، وأحرز البرازيلي باتريك فابيانو هدفي الفجيرة في الدقيقتين 10 و75، فيما سجل ماركو هدف دبا الحصن في الدقيقة 65، ورفع الفجيرة رصيده إلى 24 نقطة، قفز إلى المركز الثاني مؤقتاً في انتظار نتيجة لقاء اتحاد كلباء مع الخليج اليوم، وتجمد رصيد دبا الحصن عند 17 نقطة.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى، ودانت السيطرة للفجيرة في أغلب فتراته، وكان هو الأخطر والأفضل، وتأثر دبا الحصن بغياب الهداف عبد الرحمن خلفان.

وفي الدقيقة العاشرة، يطلق البرازيلي باتريك فابيانو نجم المباراة تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، من كرة عرضية تسكن الشباك محرزاً الهدف الأول للفجيرة.

ويتحسن أداء دبا الحصن في الشوط الثاني، بعدما دفع المدرب البرتغالي ماركيز بكل من عبد الله راشد سالم، ولاحج صالح حبوش بدلاً من محمد طالب وفهد عيسى، وفى الدقيقة 65 تحتسب ضربة حرة لدبا الحصن يحرز منها ماركو هدف التعادل، وبعدها بعشر دقائق، ينجح باتريك فابيانو في ترجيح كفة الفجيرة بالهدف الثاني بكرة قوية عانقت الشباك.

وفى المباراة الثانية، حقق الجزيرة الحمراء الفوز الثاني له هذا الموسم بعد تخطيه مسافي بهدفين، سجل هدفي الجزيرة الحمراء، مارسيو وروبيرتو، ورفع رصيده إلى 10 نقاط ، ويملك مسافي 10 نقاط.

وفي المباراة الثالثة، عاد الذيد من ملعب الرمس بثلاث نقاط غالية بالفوز 2-1، ورفع الذيد رصيده إلى 20 نقطة قفز بها إلى الرابع ويملك الرمس 9 نقاط، وسجل هدفي الذيد محمد جمال المطروشي وكوليبالي في الدقيقتين 65 و84، بينما سجل إيريك هدف الرمس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا