• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

زنجا يكشف أسرار «البرتقالي» بـ «الأقراص المدمجة»

برادة يغيب عن تدريبات الجزيرة لإصابته بـ «نوبة برد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 فبراير 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي) - دخل الجزيرة أمس المرحلة الثانية من الإعداد للقاء عجمان باستاد راشد بن سعيد، مساء الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 17 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، حيث ركز على الجوانب الفنية بشكل أكبر، بعد أن اقتصرت الأيام الثلاثة السابقة على النواحي البدنية.

وشهد تدريب مساء أمس الأول عودة المدافع سالم مسعود، بعد الشفاء من إصابته في أوتار كاحلي القدمين، وتدرب اللاعب طيلة الفترة الماضية، تحت إشراف الطبيب وأخصائي العلاج الطبيعي، بينما غاب صانع ألعاب الفريق عبد العزيز برادة عن الحصة التدريبية لإصابته بنوبة برد مصحوبة إنفلونزا، ما استلزم منحه راحة من طبيب الفريق والجهاز الفني. في الوقت نفسه، بدأ الإيطالي والتر زنجا مدرب «الفورمولا» جمع المعلومات عن المنافس، ومتابعة عدد من مبارياته الأخيرة في الأقراص المدمجة، لكشف أسرار قوته وضعفه.

واستمر المدرب ومساعديه في العمل مع اللاعبين على الصعيدين البدني والفني، لرفع مستوى اللياقة البدنية، تحضيراً للجزء المقبل الحاسم في الموسم، والذي يشهد أيضاً بداية مشوار الفريق في دوري أبطال آسيا.

من ناحية أخرى، نظمت شركة الجزيرة لكرة القدم ورشة بعنوان «تحديد الأولويات وكيفية تحقيقها»، ضمن سلسلة ورشات لتطوير الأداء الذاتي التي تنظمها الشركة لموظفيها بشكل دوري، وعقدت الورشة الأولى مساء أمس الأول في قاعة المؤتمرات بنادي الجزيرة.

نظمت الورشة، بالتعاون مع منظمة توستماسترز العالمية، وأدارها ناصف الظفاري خبير تنمية الموارد البشرية في غرفة أبوظبي للتجارة والصناعة والرئيس السابق لنادي بشرية، وشارك في تقديم الورشة روميو دياس الرئيس الحالي نادي بشرية.

وشارك في الورشة معظم الموظفين بإدارات وأقسام الشركة، وكانت أبرز الجوانب التي ناقشها ناصف الظفاري مع الموظفين، أهمية تعريف وتحديد الأولويات على المديين القريب والبعيد، وكيفية تحقيق هذه الأهداف بالشكل الأمثل، وشهدت الورشة تفاعلاً كبيراً من الحاضرين، الذين قاموا في نهايتها بتحديد أهم النقاط المستفادة من المحاضرة وبتوضيح ما يرغبون في تعلمه والعمل علي تحسينه خلال الورشات المقبلة التي تنظمها الشركة خلال هذا العام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا