• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

علي بوجسيم: اهتمام يضاعف المسؤوليات.. ولابد من استغلال الإنجاز وتكريس الاحتراف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 فبراير 2007

نصر الدين منزول:

قال علي بوجسيم عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم: إن تتويج صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' لمنتخبنا بطلاً ''لخليجي ''18 واستقباله للاعبين والجهازين الفني والإداري ورئيس أعضاء اللجنة المنظمة العليا للبطولة واتحاد الكرة وسام على صدر الجميع.

وأضاف: لقد طوّق صاحب السمو رئيس الدولة أعناق الجميع بالمجد، وكل هذا يضاعف المسؤوليات في المستقبل ويزيد من الطموحات لتحقيق المزيد من الإنجازات على الأصعدة كافة.

وأوضح بوجسيم أن الاهتمام الكبير الذي أولاه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ولي عهد أبوظبي كان نتاجه مثمراً في دفع الجميع نحو تقديم كل ما لديهم من أجل إحراز لقب بطولة الخليج.

وقال: لابد من استغلال الإنجاز الذي تحقق في أحسن صورة بقراءة جديدة لتطوير اللعبة وتكريس الاحتراف وجذب القطاع الخاص ليساهم بدور أكثر فاعلية. وأضاف: على الجميع أن يلعبوا دورهم بشكل مثالي للحفاظ على هذا الإنجاز وهذا يتطلب العمل الجاد وفي اتحاد الكرة سنقوم بكل ما من شأنه أن يصب في مصلحة اللعبة وفق برامج وخطط تقود إلى المزيد من الإنجازات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال