• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

نجوم المنتخب والكأس والمساهمون في حب منتخبنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 فبراير 2007

تواصل قناة ''دبي الرياضية'' مفاجآتها الإعلامية الناجحة حيث تجمع في التاسعة من مساء اليوم ... وعلى الهواء مباشرة كل أبطال ''خليجي ''18 بكامل عناصر الفريق والجهاز الفني والإداري في لقاء مفتوح باستوديهات القناة بدبي ينضم إليهم في البرنامج كل المساهمين في حملة ''حب المنتخب'' من الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال.

وصرح أحمد الشيخ مدير قناة ''دبي الرياضية'' إن حملة دبي الرياضية ''في حب منتخبنا'' نبعت من فكر القناة الداعم لكل انتصار وكل انجاز ونجاح مؤكدين ومبرزين في نفس الوقت معنى وقيمة المساهمة والمشاركة والتآزر، مساعدين على ابراز فرحة وبهجة كل من يعيش على أرض هذا الوطن الحبيب ليعبر كل بطريقته عن مشاعره عبر هذه المشاركة التي يتمثل فيها الرمز أكثر من القيمة المادية.

وأضاف الشيخ قائلاً: إن هذا الجزء من الحملة الجديدة كان موضوعاً منذ اللحظة الأولى التي وضعنا فيها خطتنا لدعم ومؤازرة المنتخب والتي يمكن أن اكشف الآن انها بدأت منق بل ان نشتري حقوق نقل المباريات وتواصلت عبر منهج علمي مدروس للحملات الإعلامية من خلال البرامج والفقرات والموضوعات التي ناقشناها واضعين منهج وسبل انجاحها وانجاح الهدف التي وضعت من أجله الخطة الإعلامية التي أشاد الجميع بها والحمد لله.

وقال مدير قناة ''دبي الرياضية'' إن المساهمات المقدمة وهو انعكاس حقيقي لمعنى المشاركة ستقدم بالكامل للاعبين أصحاب الانجاز الأول.. وما زلنا ساعين إلى أن نحقق رقم قياسي لمعني المشاركة التي ستعكس روح هذا الوطن. واقترب ايراد الحملة من 17 مليون درهم حتى الآن.

البرنامج سيتضمن لقاءات كاملة ومواقف طريفة ومفاجآت من خلال أحاديث اللاعبين والجهاز الفني والإداري ومن خلال مسؤولي المؤسسات التجارية ليمتزج معنى رياضي نحرص عليه ولازلت أؤكد عليه هو المشاركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال