• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

مذكرة تفاهم بين "الإمارات للخدمات" و "الشارقة التعليمية"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 فبراير 2007

وقعت مؤسسة الإمارات للخدمات ومنطقة الشارقة التعليمية مذكرة تفاهم مدتها أربع سنوات بشأن تفعيل استفادة المنطقة من الإمكانيات والخبرات الميدانية والحلول المتطورة التي توفرها المؤسسة في مجال توفير الخدمات المساندة والإشراف على تشغيلها وفقاً للمعايير العالمية المتبعة في هذا المجال.

وقع المذكرة عن ''خدمات'' سعادة خالد يوسف الجوهري المدير العام، وعن منطقة الشارقة التعليمية السيد عيسى عبيد غانم الحميري نائب مدير الشؤون المالية والإدارية، في حضور فوزية حسن غريب مديرة المنطقة، ووليد الشحي نائب مدير إدارة المشاريع في ''خدمات''.

وأوضح خالد يوسف الجوهري مدير عام ''خدمات'' أن الغاية من مذكرة التفاهم هي وضع إطار للتعاون والتنسيق لتنفيذ الأهداف المشتركة، والتي تتلخص في الارتقاء بمستوى العمل العام عبر تقديم الخبرة في توفير تشكيلة من الخدمات المساندة والتخصصية.

وقال الجوهري: إن توقيع المذكرة مع منطقة الشارقة التعليمية يأتي في إطار النهج الجديد الذي تسعى ''خدمات'' إلى تكريسه، والساعي إلى تقديم الخدمات وفقاً لدراسة مسبقة لطبيعة عمل الجهات المستفيدة مع إشراكها الكامل في وضع تصور برامج تنفيذ العمل.

وأضاف: سوف نقوم بتطوير برامجنا لخدمة منطقة الشارقة التعليمية وتغطية كافة المدارس التابعة لإمارة الشارقة من خلال المسح الميداني الذي سوف نطلقه في القريب العاجل لوضع دراسة دقيقة وشاملة لطبيعة العمل والمتطلبات الحقيقية على أرض الواقع مع الاستفادة من نظام إدارة الجودة الذي طورته خدمات لهذا الغرض. وأكد الجوهري أن مؤسسة الإمارات للخدمات تتبع في تقديم خدماتها المعايير المطبقة في أوروبا واستراليا وغيرها من دول العالم المتقدم، كما أنها تمتلك المقومات اللازمة لإدارة الأعمال على أفضل وجه ممكن من حيث التوقيت والنوعية.

يذكر أن مؤسسة الإمارات للخدمات قد استعرضت خلال الفترة الماضية أوجه التعاون المشترك مع كل من منطقة أبوظبي التعليمية، منطقة العين التعليمية، والمنطقة الغربية التعليمية الممثلة في مجلس أبوظبي للتعليم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال