• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م
  08:14    الشرطة تطلق النار على رجل يحمل سكينا في مطار "امستردام شيبول"    

سعود القاسمي يبحث سبل تطوير العلاقات مع هولندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 يناير 2007

رأس الخيمة- ''وام'': استقبل سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة بقصر الظيت أمس معالي ميلاني فان هيغن وزيرة المواصلات والمياه في مملكة هولندا التي تزور البلاد حالياً والوفد المرافق لها. ورحب سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي بوزيرة المواصلات الهولندية في دولة الإمارات، معرباً عن ثقته بأن هذه الزيارة ستضيف لبنة جديدة إلى العلاقات الثنائية وتتيح الفرصة لتبادل وجهات النظر بين الجانبين وتبادل الزيارات بين الفعاليات الاقتصادية والسياحية للاستفادة من المعلومات والخبرات والأفكار المختلفة لتطوير المجالات الاستثمارية بين الطرفين في كل ما من شأنه تطوير وتعزيز التعاون في مختلف الميادين لاسيما في المجالات الاقتصادية والتجارية والسياحية. من جهتها عبرت الوزيرة الهولندية عن سعادتها لزيارة دولة الإمارات وارتياحها للقاء سموه والإطلاع على البرامج والخطط الاستثمارية التي توفرها حكومة رأس الخيمة، متمنية تحقيق مزيد من التعاون في العديد من المجالات وتوسيع آفاقها لتشمل مجالات جديدة في عالم المال والاستثمار الاقتصادي التجاري بين البلدين. وقد أقام سمو ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة مأدبة غداء للوزيرة الهولندية والوفد المرافق لها.

وفي نهاية اللقاء تبادل سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي والوزيرة الهولندية الهدايا التذكارية.

حضر اللقاء والمأدبة الشيخ فيصل بن صقر القاسمي رئيس الدائرة المالية رئيس المنطقة الحرة والشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الجمارك والموانئ وسعادة يوسف عبيد النعيمي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة وسعادة الدكتور خاطر مسعد مستشار سمو ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة رئيس هيئة رأس الخيمة للاستثمار والدكتور عزت راشد الدجاني الرئيس التنفيذي لمكتب الاستثمار والتطوير التابع لحكومة رأس الخيمة وسعادة نواف غباش المري النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة وسعادة محمد عبدالله المحرزي مدير عام دائرة الجمارك والموانئ وبارت اي اف ام تو الفهوفن القنصل العام الهولندي في دبي.

الى ذلك حضر سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة أمس الأول حفل زفاف المواطن سلطان شاهين سيف العواني بفندق رأس الخيمة.

حضر الحفل سعادة أرحمة بن حسين الزعابي سفير الدولة لدى الأردن وسعادة علي بن سيف العواني سفير الدولة باليمن وجمع من الأعيان والمواطنين من أهالي العروسين بإماراتي أبوظبي ورأس الخيمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال