• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

منح الجائزة لـ أديب ودانة البلوشي وعائشة البريكي وسعيد النظري

أربعة مواطنين يفوزون بجائزة مبادلة للشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة المبادلة للتنمية «مبادلة»، شركة الاستثمار والتطوير الاستراتيجي التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، أمس عن أسماء الفائزين في النسخة الثانية من «جائزة مبادلة للشباب» هذا العام، خلال الدورة الخامسة من «ملتقى مبادلة للشباب» السنوي. وتم منح الجائزة لكلٍ من أديب البلوشي، ودانة البلوشي، وعائشة البريكي، وسعيد النظري، تقديراً لإنجازاتهم ذات التأثير الإيجابي على المجتمع.

وتتضمن الإنجازات الرئيسية للفائزين: أديب البلوشي: أصغر مخترع إماراتي قدّم مساهمات في مجال الرعاية الصحية، رغم أن عُمره لم يتجاوز11 عاماً.

دانة البلوشي، شقيقة أديب البالغة من العُمر تسع سنوات، تحمل عدداً من الشهادات من وكالة الفضاء الأميركية «ناسا»، حيث شاركت في برامج رائدة في مجال علم الطيران وإدارة الفضاء.

عائشة البريكي: طالبة جامعية وأم لطفلين، حققت التميز الأكاديمي بخطى واثقة، إلى جانب مشاركتها المتواصلة في الأنشطة المجتمعية، وهي لم تتجاوز الثالثة والعشرين من العمر.

سعيد النظري: حصل في سن الثالثة والعشرين على لقب سفير عالمي للابتكار، من أصل عربي من قِبَل معهد إدارة الابتكار العالمي، تقديراً لمساهماته العديدة الهامة.

وبمناسبة النسخة السنوية الثانية من «جائزة مبادلة للشباب»، قالت نادين صالح حسن، رئيس قسم التسويق والاتصال المؤسسي في مبادلة: يسعدنا أن نشهد هذا المستوى الرفيع من الترشيحات التي تلقيناها للفوز بجائزة مبادلة للشباب للسنة الثانية على التوالي.

ويعكس حرص شباب دولة الإمارات العربية المتحدة على خدمة مجتمعهم وشغفهم العميق وإقبالهم على المساهمة في تحقيق التقدم للمجتمع، لاسيما في هذه السن المبكرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض