• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مصر «الأحمر» يطلب تأجيل «السوبر الأفريقي»

الزمالك «يُقيد» شيكابالا بشرط يمنعه اللعب مع الأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 فبراير 2014

محيي وردة (القاهرة) - وضع مسؤولو نادي الزمالك بنداً في عقد تعجيزي للاعب محمود عبد الرازق «شيكابالا»، صانع ألعاب الفريق، للموافقة على انتقاله إلى نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، ويقضي البند بعدم انتقال اللاعب إلى الأهلي في حالة عودته إلى مصر، أو سداده مبلغ 10 ملايين جنيه في حالة العودة إلى الدوري المصري لأي فريق آخر.

ويأتي هذا الشرط لعرقلة انتقال اللاعب إلى الغريم التقليدي الأهلي، بعد توصل شيكابالا إلى تسوية مالية مناسبة للرحيل عن الزمالك لخوض تجربة الاحتراف في سبورتنج لشبونة.

ووافق مجلس إدارة نادي الزمالك على انتقال شيكابالا، إلى نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي مقابل تسديد اللاعب لغرامة مستحقة عليه لدى النادي بقيمة 500 ألف يورو.

واتفق المجلس على أن يقوم شيكابالا بسداد 100 ألف يورو سنوياً لمصلحة نادي الزمالك، على أن يقوم النادي البرتغالي بضمان سداد اللاعب لتلك المبالغ المالية السنوية.

كما اتفق المجلس كذلك مع شيكابالا على أن يسدد 5% من قيمة عقده سنوياً، مع النادي البرتغالي بحد أدنى 100 ألف يورو أخرى، ليصبح إجمالي ما سيحصل عليه الزمالك من بيع اللاعب خلال خمس سنوات مليون يورو كاملة.

واستقر الزمالك على إرسال البطاقة الدولية للاعب قبل انتهاء القيد في أوروبا، حيث تم توقيع العقود بشكل مباشر مع لشبونة البرتغالي ليكون طرفاً في الصفقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا