• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

عبد الله بن زايد: اللقب هو الأول للأبيض ولن يكون الأخير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 يناير 2007

منير رحومة:

اعتبر سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية رئيس الجمعية العمومية لاتحاد الكرة أن فوز منتخبنا الوطني بكأس الخليج هي بداية أفراح كرة الإمارات والتي انتظرت طويلاً لتحصد نتاج عملها وتتلقى النتائج الإيجابية التي تتماشى وحجم الاهتمام الذي تلقاه من كبار المسؤولين والدعم الجماهيري الكبير الذي تحظى به.

وقال إن هذا اللقب سيفتح الطريق أمام المزيد من البطولات والأفراح لكرتنا خاصة بعد المستوى الطيب الذي قدمه لاعبونا وتكاتف الجميع من أجل تحقيق الهدف المنشود.

وأضاف بأن التتويج بكأس الخليج يعد فرصة مواتية لسموه حتى يشكر كل من ساند المنتخب ووفر سبل النجاح لكرة الإمارات، مشيداً بالمؤازرة الجماهيرية الكبيرة التي لقيها الأبيض منذ انطلاقة البطولة، وقال إن كل مشجع حضر أرض الملعب أو تابع المباريات أمام الشاشة يستحق الشكر لما وفره من مساندة متواصلة للاعبينا حتى يظهروا بالمستوى اللائق ويحققوا المطلوب.

كما قال سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان إن لقب كأس الخليج هو الأول ولن يكون الأخير في مشوار الأبيض مستقبلاً، مشيراً إلى أن كرة الإمارات بلغت مرحلة متطورة تجعلها تنافس بجدية على الألقاب والبطولات.

وعن الأسباب التي ساعدت الأبيض على التتويج بقلب خليحي 18 قال سموه إن الأداء لم يكن لوحده سبباً في الفوز باللقب لأن عوامل عدة توافرت أمام الأبيض حتى يحقق الحلم، وذلك من دعم جماهيري كبير واللعب على أرض الإمارات ومساندة كبار المسؤولين، معتبراً أن الأداء كان متوازياً مع بقية العوامل لتحقيق المطلوب.

وعبر سموه عن سعادته الكبيرة بهذا التتويج الذي أدخل البهجة في قلوب الجميع وأسعد الجماهير الغفيرة التي وثقت في قدرات لاعبينا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال