• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

أحمد بن حشر: هذا جيل العطاء.. وغير الذهب لن نقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 يناير 2007

صدقي عبدالعزيز:

أشاد الرامي الذهبي البطل الأولمبي السوبر ستار الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم بالفوز الرائع واللقب الغالي الذي حققه لاعبو منتخبنا الوطني لكرة القدم وجاء عن جدارة واستحقاق بعد أن نجح لاعبونا في الأداء بتركيز شديد وروح قتالية ومعنويات عالية.

وأكد أن ما تحقق هو تتويج للدعم القوي واللامحدود المقدم من قيادتنا للمنتخب الوطني وتشجيعهم ودعمهم لهم سواء معنوياً أو مادياً.

وأثنى على أداء جميع لاعبي المنتخب الوطني الذين كانوا على قدر المسؤولية وعلى قلب رجل واحد وقدموا ملحمة كروية رائعة استحقوا من خلاله الفوز والحصول على اللقب والفوز بكأسها.

وأهدى الانجاز الرائع لمقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ولأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ولإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد ولأولياء العهود والقيادات المسؤولة الرياضية بالدولة ولشعب الإمارات وجماهير الأبيض.

وتقدم بالمباركة والتهنئة للجميع وقال إن هذا ما أقل يقدمه لاعبونا إلى قيادتنا الرشيدة برئاسة أبو سلطان والحمد لله فقد نجح لاعبونا في تبييض الوجه. وأكد أن لاعبي المنتخب كانوا رجالا على قدر المسؤولية طوال فعاليات ولقاءات البطولة رغم كبوة البداية التي تخطوها بثبات ونجاح.

وأشار الرامي الذهبي إلى أن هذا الجيل هو جيل العطاء والانتصارات مطالباً بالتركيز على بناء قاعدة قوية للعبة لمواصلة مشوار الإنجازات.

وأضاف أننا نجحنا في إضافة كأس الخليج للرصيد والمطلوب الآن النظر إلى الأمام والأعلى والمستقبل وغير الذهب لن نقبل وكما أوضحت بالأمس أن هجومنا أخطر وأقوى ونجحوا في تأكيد القول وهم ''يستاهلون الناموس'' وبغير الذهب لن نقبل مستقبلاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال