• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

خليفة يتوج منتخبنا بطلاً لـ "خليجي 18"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 يناير 2007

توج صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' وفخامة ضيف البلاد الكبير الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية الشقيقة بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، منتخبنا الوطني بلقب ''خليجي ''18 بعد فوزه على نظيره العماني.

كما شهد المباراة سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان.

وتلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي التهاني بفوز الإمارات ببطولة خليجي18 من فخامة الرئيس اليمني علي عبدالله صالح ومن أصحاب السمو الشيوخ وضيوف الدولة ورؤساء الوفود المشاركة في البطولة.

وهنأ صاحب السمو رئيس الدولة اللاعبين والجهاز الفني والإداري لمنتخب الإمارات بهذا الإنجاز الرياضي الخليجي الكبير مشيرا سموه إلى ان هذا النجاح الكبير هو نجاح لكل من شارك وساهم في هذه البطولة المتميزة منوها سموه أيضا بأداء الفريق العماني الذي تميز بالندية حتى آخر دقيقة من المباراة.

وأعرب صاحب السمو رئيس الدولة عن سعادته باستضافة دولة الإمارات هذه التظاهرة الخليجية الرياضية المتميزة التي تجمع أبناء الخليج والمنطقة على المحبة والتآخي والتنافس الرياضي الشريف.

وأكد سموه على أهمية استثمار مثل هذه البطولات الرياضية في تغذية شباب المستقبل على حب الوطن والإخلاص والتفاني في العطاء بما يعكس أمام العالم أجمع الوجه المشرف والحضاري الذي وصلت اليه دول المنطقة في شتى المجالات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال