• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أرقام مميزة لمنتخبنا في التصفيات الآسيوية

«أبيض الشباب» يرفض الاحتفال حداداً على شهداء الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 أكتوبر 2015

جنين (الاتحاد)

رفض لاعبو منتخبنا الوطني للشباب مواليد 97، والجهازان الإداري والفني، الاحتفال بالتأهل إلى نهائيات كأس آسيا تحت 19 سنة بالبحرين، حداداً على أرواح شهداء الوطن، جاء ذلك عقب فوزهم مساء أمس بخمسة أهداف نظيفة على المنتخب الفلسطيني الشقيق في الجولة الأخيرة من تصفيات المجموعة الثالثة التي احتضنتها الأراضي الفلسطينية خلال الفترة من 2 لغاية 6 أكتوبر الجاري.

واكتفت بعثة الأبيض الشاب بتحية المنتخب الفلسطيني الشقيق، وتمني حظ أوفر لهم، وأن ينالوا إحدى البطاقات المؤهلة والخاصة بأفضل خمس فرق تحتل المركز الثاني في المجموعات، وتوجهوا لهم بالشكر على استضافتهم المميزة طوال فترة إقامة منتخبنا في فلسطين.

جدارة واستحقاق

وكان منتخبنا الوطني الشاب قد تأهل إلى نهائيات آسيا 2016 التي ستقام في البحرين بكل جدارة واستحقاق، عقب تصدره جدول ترتيب المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة (9 نقاط) وبشباك خالية من الأهداف، مع تسجيل 15 هدفاً في اللقاءات الثلاثة بالمجموعة.

تغلب «الأبيض» في المباراة الأولى على أفغانستان بثلاثية نظيفة، قبل أن يكسب الهند بسبعة أهداف، فيما فاز على الفدائي في الجولة الأخيرة بخماسية نظيفة أيضاً، ليتصدر على أثرها الترتيب وينال بطاقة التأهل للنهائيات بكل جدارة واستحقاق عقب المستوى المميز الذي ظهر عليه في المباريات الثلاث، فيما حل المنتخب الفلسطيني ثانياً بـ (6 نقاط)، وأفغانستان ثالثاً بـ (3 نقاط)، والهند في مؤخرة الترتيب برصيد خال من النقاط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا