• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

قبل لقاء صربيا

شرطة ألبانيا تلقي القبض على 4 مشجعين بحوزتهم أسلحة نارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 أكتوبر 2015

تيرانا (د ب أ)

ألقت الشرطة الألبانية أمس القبض على أربعة مشجعين ألبان، يحملون مسدسين وذخيرة و36 تذكرة للمباراة المقررة اليوم بين المنتخبين الألباني والصربي في تصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وأوضحت وسائل الإعلام الألبانية، نقلاً عن مصادر بالشرطة، أن الشرطة ألقت القبض على المشجعين الأربعة، وصادرت المسدسين و36 طلقة نارية، وأن من بين المشجعين المقبوض عليهم شاباً في الثالثة والثلاثين من عمره، كان تسبب في فوضى كبيرة على هامش مباراة الذهاب بين نفس المنتخبين، والتي أقيمت في العاصمة الصربية بلجراد العام الماضي. وألقى المشجعون الصرب الغاضبون وقتها بزجاجات المياه والألعاب النارية، وهاجموا الجماهير الألبانية التي حضرت لتلغى المباراة، وتحتسب نتيجتها لصالح المنتخب الألباني 3 - صفر.

وتتسم المباراة بين الفريقين اليوم بالخطورة الشديدة، مما دفع كلاً من اتحادي كرة القدم في صربيا وألبانيا بعدم السماح لمشجعي الفريق الضيف بحضور المباراة.

ويتذيل المنتخب الصربي المجموعة التاسعة في التصفيات، حيث تبددت آماله في التأهل للنهائيات التي تستضيفها فرنسا منتصف العام المقبل، فيما لا يزال لدى المنتخب الألباني بعض الأمل في التأهل، بناءً على نتيجة مباراتيه المتبقيتين بالتصفيات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا