• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تواجه «الجوارح» في نهائي كأس الاتحاد غداً

طائرة العين تتطلع للعودة من صالة الجزيرة باللقب الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 أكتوبر 2015

صلاح سليمان (العين)

يتطلع فريق العين لكرة الطائرة للعودة غداً بكأس الاتحاد عندما يلتقي منافسه فريق الشباب في السابعة والنصف مساءً في المباراة النهائية التي تستضيفها صالة نادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي. ويختتم العين مساء اليوم برنامجه التدريبي على صالته الرياضية المغلقة واستكمال جاهزيته الفنية والبدنية لهذا اللقاء الحاسم الذي يضعه في مواجهة مثيرة أمام منافسه «الجوارح».

وكان لاعبو العين قد واصلوا تدريباتهم على مدار أيام الأسبوع الحالي عقب تأهلهم لنهائي البطولة بعد تخطيهم لفريق بني ياس بنتيجة 3/‏‏‏1 في المربع الذهبي التي شهدتها صالة الوصل الجمعة الماضي. وأدى اللاعبون التدريبات بحماس كبير وبروح معنوية عالية تحت إشراف وقيادة مدربهم السلوفاكي روستيسلاف شيوديك وجهازه المساعد وبمشاركة جميع اللاعبين.

وأكد عبدالله زويد إداري الفريق، أن لاعبي العين وصلوا إلى كامل الجاهزية الفنية والبدنية بعد أن خضعوا لسلسلة من الحصص التدريبية في الأيام القليلة الماضية، مؤكداً أن الجميع يتمتع بمعنويات عالية وبثقة كبيرة في النفس، وقال إن طائرة الزعيم مكتملة الصفوف بقيادة المحترف الباكستاني نصير أحمد محمد شريف، وبينما يغيب فقط محمد سالم البادي الذي التحق بالخدمة العسكرية في أغسطس الماضي، وأن المدرب اطمأن لتفهم اللاعبين لخطة اللعب التي سيواجه بها المنافس.

وزاد زويد: «نعرف أن الشباب منافس قوي وصاحب بطولات ويقودهم مدرب متميز هو الأرجنتيني خوان والمحترف التشيكي رجيرليك فيليب والمباراة لن تكون سهلة للطرفين، ومن المتوقع أن تتسم بالندية والقوة والفوز فيها يعتمد على الظروف التي ستشهدها المواجهة، ولكننا نأمل العودة إلى «دار الزين» بالكأس التي تمثل خير بداية لهذا الموسم».

ومن جانبه قال محمد شمل كابتن العين، إن تحضيراتهم لخوض اللقاء النهائي عادية، وليست هنالك أي ضغوط على اللاعبين، لافتاً إلى أنهم سيواجهون «الجوارح» بأسلوب مختلف عن المباريات السابقة، وأكد جاهزيتهم لمواجهة المنافس واحترامهم له.

من لقاء العين وبني ياس في نصف النهائي (أرشيفية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا