• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إطلاق هاتفي «أي فون 6 إس» في الإمارات منتصف ليل الجمعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 أكتوبر 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

تبدأ «اتصالات» و«دو» والموزعان المعتمدان لأجهزة «آبل» بيع جهازي «آي فون 6 إس» و«آي فون 6 إس بلس» الجديدين ابتداء من منتصف ليل غد، بحسب مسؤولين بالشركتين.

وحرصت الشركتان على الإطلاق الليلي للهاتف استجابة لطلبات مستهلكين ومع بداية يوم السبت المقبل سيتم البدء في بيع أحدث إصدارات آي فون من الهواتف «آي فون 6 إس» و «آي فون 6 إس بلس» والمتوافرة بأربعة ألوان تشمل الفضي والرمادي والوردي والذهبي. وأكدت اتصالات أنها ستبدأ بيع الهاتفين «آي فون 6 إس» و«آي فون 6 إس بلس» منتصف ليل غد «الجمعة» في عدد من مراكز أعمالها في الدولة.

ويشارك في حدث الإطلاق الليلي للهاتفين الجديدين عدد من مراكز أعمال «اتصالات» الرئيسية بما في ذلك دبي مول ومول الإمارات وابن بطوطة مول ومركز الغرير للتسوق بإمارة دبي، وأبوظبي مول ومركز أعمال السلام والوحدة مول ومارينا مول بإمارة أبوظبي، ومركز أعمال المناخ وميجا مول بإمارة الشارقة، بالإضافة إلى مراكز أعمالها الرئيسية في كل من العين والفجيرة ورأس الخيمة وعجمان.

وسيتوافر الهاتفان الجديدان من اتصالات بثلاث سعات 16 و64 و128 جيجابايت بسعر 2699 و3099 و3499 درهماً على الترتيب لهاتف «آي فون 6 إس»، وبسعر 3099 و3499 و3899 درهماً على الترتيب لهاتف «آي فون 6 إس بلس» وبنفس الأسعار، يمكن لعملاء الدفع المقدم «واصل» شراء أي من الجهازين والحصول على بيانات مجانية تصل إلى 10 جيجابايت.

ومن جانبها قالت «دو» إنها ستبدأ توفير هواتف آي فون 6 إس وآي فون 6 إس بلس، الأكثر تطوراً ضمن مجموعة إصدارات آي فون، ابتداء من 10 أكتوبر الجاري.

وستوفر دو جهازي آي فون 6 إس بذاكرة 16 غيجابايت وآي فون 6 إس بلس بذاكرة 16 جيجابايت بدون دفعة مسبقة، حيث سيستفيد العملاء من 11 جيجابايت من البيانات و300 دقيقة مرنة مقابل سعر مخفض يبلغ 300.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في« دو» إن السوق المحلية تتميز بوجود شريحة كبيرة من العملاء تحرص على اقتناء أحدث التقنيات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا