• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

بمشاركة رئيس الأمن والسلامة في نادي نيوكاسل

اتحاد الشرطة الرياضي ينظم مؤتمر انضباط الملاعب ومكافحة الشغب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 يناير 2013

أبوظبي - (الاتحاد)

يستضيف مؤتمر انضباط الملاعب ومكافحة الشغب الذي ينطلق صباح الأربعاء المقبل، نخبة من قادة الأجهزة الشرطية والهيئات والمؤسسات الرياضية في الإمارات، إضافة إلى رئيس الأمن والسلامة في نادي نيوكاسل الإنجليزي، ويعقد المؤتمر تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وينظمه اتحاد الشرطة الرياضي.

وقال المستشار عبد الله سالم بن نصرة العامري رئيس اتحاد الشرطة الرياضي إن استضافة متحدثين على مستوى عالٍ من التخصص الأكاديمي والميداني، يعزز أهمية النتائج المرتقبة منه.

وأضاف: «يشارك في المؤتمر اللواء حميد محمد الهديدي قائد عام شرطة الشارقة، الذي يملك تاريخاً حافلاً في مختلف مجالات العمل الشرطي، وإبراهيم عبد الملك محمد، أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، والدكتور أحمد الشريف، أمين عام مجلس دبي الرياضي، وهما على تماس مباشر مع العاملين في الميدان الرياضي.

كما يستضيف المؤتمر العميد أحمد خلفان المنصوري مدير إدارة الطوارئ في شرطة دبي، وهو من الشخصيات الإماراتية التي نفخر بإنجازها الميداني، حيث قدم العديد من الاختراعات والابتكارات في مجال مكافحة الشغب، وكذلك مشاركة ستيف ستوري، مدير السلامة والأمن في نادي نيوكاسل الرياضي، يفتح المجال للإطلاع على تجارب المملكة المتحدة في مواجهة شغب الملاعب الرياضية، والحد من تفاقمه».

وأشار المستشار العامري إلى مشاركة متحدثين آخرين متخصصين في الرياضة وأمن الملاعب هم الدكتور حسين عمر السمري، الخبير وأستاذ الإدارة الرياضية، والرائد الدكتور سعود سالم الجنيبي الأستاذ المشارك في الإدارة الرياضية، وإيان كامبل مدير العمليات في مدينة زايد الرياضية، وكذلك كارلو نهرا المدير التنفيذي لنادي الجزيرة الرياضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا