• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

محمد المحمود:

الإمارات تفخر بتضحيات جنودها البواسل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد سعادة محمد المحمود رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لأبوظبي للإعلام، أن الشهداء من أبناء الوطن الذين يرتقون دفاعاً عن مبادئ الحق والعدل، يرسمون أبلغ صور التضحية والفداء في نصرة المظلوم والدفاع عن حقوقه.

وقال المحمود إن دولة الإمارات تفخر بتضحيات جنودها الذين أثبتوا أنهم الرجال في ساحات الوغى والحروب، دفاعاً عن أمتهم العربية والإسلامية وقضاياها.

وتابع سعادته قائلاً: «إن جنودنا البواسل يرسخون من خلال بطولتهم في ساحات القتال، أن الجندية الحقيقية هي شرف وعطاء وإخلاص، وأنها انتماء لتراب الوطن، وتضحية في سبيل الحفاظ على أمن وسلامة مجتمعنا، وسيادة دولتنا، وحماية مقدراتنا الوطنية ومكتسباتنا الحضارية والإنسانية».

وأكد أن شجاعة وتضحيات شباب الوطن ليست غريبة، فها هم في كل الميادين يدافعون بأرواحهم عن إخوانهم، ويقدمون الغالي والنفيس في ساحات الشرف، ويسطرون بدمائهم ملاحم المجد والبطولة من أجل السلام وإحقاق الحق ونصرة المظلوم، وإعلاء راية الوطن.

وقال: «لقد عرفهم العالم في مواطن عديدة يرفعون راية الإمارات العربية المتحدة، وهم يبنون الحياة وينشرون السلم، وها هم اليوم يرفعون راية الإمارات العربية المتحدة في معارك الحق والمؤازرة للأخ الشقيق والجار القريب في اليمن، ويحاربون عدواً وفئة ضالة، لرد الشرعية وتوطيد الأمن وترسيخ العدل».

وختم سعادته قائلاً: «رحم الله شهداءنا الأبرار الذين سيظلون أحياء بيننا في صورهم وسيرهم وتضحياتهم، وأعز الله دولتنا الحبيبة وحماها من كيد الكائدين وشر الماكرين، إنه قريب سميع مجيب الدعاء».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض