• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

التقى النائب الأول للرئيس الكوبي وزير العلاقات الخارجية في هافانا

عبدالله بن زايد يؤكد أهمية تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية مع كوبا في المجالات كافة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 أكتوبر 2015

هافانا (وام)

استقبل ميغيل دياز كانيل النائب الأول لرئيس جمهورية كوبا في هافانا سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والوفد المرافق.

ونقل سموه تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لفخامة الرئيس راؤول كاسترو رئيس جمهورية كوبا وللنائب الأول للرئيس الكوبي، وتمنيات سموهم لجمهورية كوبا وشعبها دوام التقدم والازدهار. وأكد سموه أهمية العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة.

من جانبه، حمل معالي النائب الأول للرئيس الكوبي سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان تحيات فخامة الرئيس الكوبي وتحياته إلى سموهم، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز علاقات كوبا مع دولة الإمارات، والتي توليها حكومة بلاده اهتماماً خاصاً، نظراً للمكانة المتميزة التي وصلت إليها دولة الإمارات.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، ووسائل تعزيزها وتطويرها في مجالات عدة، كالطاقة والطاقة المتجددة والموانئ والبنية التحتية والطب الدوائي والأبحاث الطبية والزراعة والسياحة، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. حضر اللقاء بدر عبد الله المطروشي سفير الدولة لدى جمهورية كوبا.

يذكر أن العلاقات الدبلوماسية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية كوبا بدأت على مستوى السفراء في الثامن عشر من مارس عام 2002. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض