«صحة دبي» نفذت 12 برنامجاً تدريبياً سبتمبر الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 أكتوبر 2012

دبي (الاتحاد) - نفذت هيئة الصحة بدبي خلال سبتمبر الماضي 12 برنامجاً تدريبياً خلال شهر سبتمبر الماضي استفاد منه 335 موظفاً من داخل الهيئة وخارجها. وأوضح الدكتور خليل قائد مدير إدارة التعليم الطبي بهيئة الصحة بدبي أهمية هذه الدورات التي ينظمها مركز التطوير المهني بالهيئة بهدف إكساب المشاركين المعارف اللازمة وتنمية مهاراتهم وقدراتهم للارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها الهيئة في مختلف المرافق التابعة لها.

وأوضح الدكتور قائد أن الدورات ركزت على عدد من المواضيع المتعلقة بالوسائل الإحصائية لكتابة التقارير، والأساليب المتقدمة للتخطيط والتنظيم والمتابعة باللغتين العربية والإنجليزية، والقيادة وتفويض الصلاحيات، وتأهيل موظفي الاتصال والاستقبال، والإدارة الحديثة بين النظرية والتطبيق، وإدارة المشاريع، وفنون الإبداع في مهارات الحوار والإقناع، وإدارة التغيير، والتميز في خدمة العملاء، وفنون ومهارات التعامل مع الرؤساء والمرؤوسين والقيادة والإدارة في المجال الرعاية الصحية.

وأشار مدير إدارة التعليم الطبي إلى الاهتمام الكبير الذي توليه الهيئة لتدريب وتأهيل الكوادر البشرية العاملة لديها بمختلف المجالات من خلال تنفيذ العديد من الدورات والبرامج التدريبية لموظفيها كافة على اختلاف مواقعهم وتخصصاتهم.

وأشار إلى النقلة النوعية التي شهدتها الهيئة خلال العامين الماضيين والمتمثلة في بناء القدرات المؤسسية اللازمة لتقديم خدمات صحية ذات جودة عالية تتماشى والمعايير الدولية من خلال خطة إستراتيجية طموحة ذات رؤية ورسالة وأهداف واضحة، مستندة إلى توجيهات الإدارة العليا في التطوير والتحديث.

وقال مدير إدارة التعليم الطبي أن الهيئة لديها خطة سنوية لتنفيذ العديد من البرامج والدورات التدريبية لكافة موظفي الهيئة وحسب الاحتياجات الفعلية للإدارات والأقسام المختلفة.

وأكد إيمان الهيئة المطلق بأهمية التدريب والتأهيل للكوادر البشرية والذي يعد ركنا أساسياً في عملية التطوير والتحديث التي تعكف عليها الهيئة خلال المرحلة الحالية.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تتفق مع توجهات رفع سعر الماء والكهرباء لترشيد هذين الموردين الحيويين؟

نعم
لا
australia