• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

ياسين مديرا لـ "شعاع للأوراق المالية"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 يناير 2007

دبي - الاتحاد: أعلنت شركة شعاع كابيتال المتخصصة في مجال الاستثمار المصرفي عن تعيين محمد علي ياسين كمدير لذراع الوساطة الإقليمي التابع لها ''شعاع للأوراق المالية''، وسيشرف ياسين أيضا على شركة الإمارات للأسهم والسندات، والتي هي جزء من شعاع للأوراق المالية، حيث كانت شعاع كابيتال قد قامت مؤخراً برفع حصتها في الشركة من 50% إلى 90%.

وقال إياد الدوجي الرئيس التنفيذي لشعاع كابيتال: يجلب ياسين لشعاع كابيتال خبرة عريقة في مجال الوساطة، ونحن على ثقة بأن مساهمته لـ ''شعاع للأوراق المالية'' ستكون قيمة جدا.

وكان ياسين قد أدار شركة الإمارات للأسهم والسندات منذ عام ،1998 وخلال سنوات خدمته، شهدت الشركة نمواً ملحوظاً حيث بدأت برأسمال وقدره 1 مليون درهم لتصل فيها حقوق المساهمين إلى 120 مليون درهماً، وزاد عدد موظفيها من 8 موظفين إلى 40 موظف، وتوسعت من مكتب واحد إلى 5 مكاتب وساطة. وفي عام ،2006 تم تصنيف شركة الإمارات للأسهم والسندات كواحدة من أهم ثلاث شركات وساطة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

من جهته قال ياسين: يسعدني أن أنضم إلى فريق إدارة شعاع كابيتال، فهي الشركة الرائدة في مجال الخدمات المالية، والسباقة في مجال تقديم المنتجات والحلول المالية للمستثمرين سواءً محلياً أو دولياً.. ولدينا الخطط الطموحة لمضاعفة نجاحات شركة الإمارات للأسهم والسندات على الصعيد المحلي، وكذلك جعل شعاع للأوراق المالية عنواناً إقليمياً لخدمات الوساطة المالية واعتمادنا على قاعدة العملاء التابعة لشعاع كابيتال وخططها للتوسع في الأسواق مثل السعودية ومجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال