• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«هواوي» تسلط الضوء على حلول مؤتمرات الفيديو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 فبراير 2014

دبي (الاتحاد) - التقى مصنعو ومزودو خدمات قطاع النفط والغاز وتقنية المعلومات والاتصالات بالشرق الأوسط مؤخرا في معرض “جاسكو للتقنية” لاستعراض أحدث التطورات التقنية والحلول والخدمات التشغيلية الخاصة بالقطاع. وتشارك “هواوي”، الشركة الموفرة لحلول تقنية المعلومات والاتصالات في الدورة الحالية من المعرض الذي أقيمت فعالياته في مدينة زايد خلال الفترة من 26 حتى 30 يناير 2014، لتتواصل مع رواد قطاع الطاقة في المنطقة وتسلط الضوء على مزايا حلول “هواوي” لمؤتمرات الفيديو عبر الأجهزة الجوالة التي تتميز بالمرونة والأمان في قطاع النفط والغاز.

وقال إيدي وين، مدير مجموعة أعمال “هواوي إنتربرايز” للمشاريع في دولة الإمارات: “إن التحول الحاصل من البنية التحتية الخاصة بالاتصالات الصوتية فقط إلى اتصالات الصوت والصورة (الفيديو) يحفز نمو سوق الاتصالات الموحدة في الشرق الأوسط. ويعمل تنامي استخدام الأجهزة الذكية والقبول المتزايد للحلول المتنقلة في مؤسسات الأعمال الإقليمية على زيادة استخدام مؤتمرات الفيديو باعتبارها أحد أشكال الاتصالات السائدة.

ووفقاً لشركة “هواوي” فإن واحداً من أحدث الاتجاهات الآخذة في الانتشار في مجال تقنية المعلومات والاتصالات هو استخدام حلةل الحضور عن بُعد أو مايعرف بحلول مؤتمرات الفيديو عبر الأجهزة المتنقلة، والتي تعمل على تحسين مستويات الاتصالات في قطاع الطاقة وتساهم في تقليل التكاليف التشغيلية بشكل ملحوظ.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا