• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

اتهام آسيوي بهتك عرض طفلة أثناء هروبها من جرو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 أكتوبر 2015

إبراهيم سليم

إبراهيم سليم (أبوظبي)

نظرت محكمة جنايات أبوظبي أمس قضية آسيوي متهم بهتك عرض طفلة بالإكراه، وقررت حجز الدعوى للحكم في جلسة يوم 28 أكتوبر الجاري، وأنكر المتهم الاتهام المنسوب إليه، موضحاً أنه ذهب لزيارة سائق العائلة بغرفته وخلال وجوده إذ بالطفلة تدخل إلى الغرفة مسرعة وخائفة من جروٍ صغير يجري نحوها بصحبة أخيها.

وأشار إلى أنها هرعت إليه فقام باحتضانها وتهدئتها لأنها كانت خائفة ومذعورة وكان جالساً على الأرض، مؤكداً أنه لم يلمسها أو يتحسس صدرها، لافتاً إلى أنه كان يؤم المصلين لمدة ثمانية سنوات، ويعرف العائلة طوال تلك المدة وعلاقته طيبة مع ولي أمر الطفلة، مستغرباً ما حصل معه.

و قامت الطفلة وعمرها 10 سنوات بسرد ما حصل معها لوالدتها، وبادرت الأم على الفور بإبلاغ الأجهزة الأمنية وعلى ضوئها تم القبض عليه واستجوابه من قبل النيابة العامة التي أحالته إلى المحكمة بتهمة هتك عرض بالإكراه لطفلة.

ودفع محامي المتهم بعدم معقولية الاتهام، خاصة أن هناك من يجلس معه في ذات الغرفة، وأشار إلى أن موكله كان زائراً في منزل العائلة لصديق له في غرفته، ولم يؤكد صديقه ذلك الفعل على أنه صدر من المتهم، ولا يمكن أن يحدث ذلك الشيء في أقل من دقيقة مع الاعتبار أن الطفلة كانت خائفة من جرو صغير بصحبة أخيها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض