• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«سكاي نيوز عربية» شريك إعلامي لقمة «بيروت إنستيتيوت» في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 أكتوبر 2015

تامر عبدالحميد

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «سكاي نيوز عربية» عن شراكتها الإعلامية لقمة بيروت انستيتيوتBeirut Institute Summit، والتي ستقام تحت رعاية سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية في 10 و11 أكتوبر الجاري في فندق سانت ريجيس كورنيش إمارة أبوظبي.

ويشارك نارت بوران المدير العام لـ«سكاي نيوز عربية» في الجلسات الحوارية التي تستطلع آراء القادة العرب والدوليين وقادة الفكر والقيادات والمفكرين والفاعلين من القطاع الخاص والمجتمع المدني في المنطقة العربية ومن مختلف دول العالم ليتم البحث والنقاش في العديد من القضايا الإنسانية والاقتصادية والسياسية. وفي هذا السياق أعرب نارت بوران عن سعادته بالمشاركة في القمة قائلاً «مشاركتنا اليوم في قمة بيروت هي في صميم عملنا كمنصة إعلامية تشارك في صنع الأحداث وتعبر عن صوت واحتياجات الناس وتدعم ما يخدم مصالحهم».

وتطرح قمة بيروت العديد من المحاور البارزة على الساحة العربية والعالمية منها الدور الاقتصادي للمنطقة العربية، ومساهمة المرأة العربية في الشؤون والسياسات الدولية، والمدن الذكية في المنطقة العربية، والعديد من المواضيع الأخرى التي تناقش القضايا في المنطقة على مختلف الأصعدة.

وحول الموضوع قالت راغدة درغام، المؤسِّسة والرئيسة التنفيذية لـ«بيروت انستيتيوت»: «تمثل «قمة بيروت انستيتوت» المرتقبة مساحة للحوار المفتوح وللتفكير البنّاء للبحث عن خيارات واقعية لإعادة صياغة موقع المنطقة العربية على الساحة العالمية».

وستشارك «سكاي نيوز عربية» في القمة من خلال قيام مقدمة برنامج بصراحة زينة اليازجي بإدارة جلسة حوارية تحت عنوان دروس مستفادة – الطريق نحو المستقبل كما ستقوم مذيعة النشرات الاقتصادية مايا الريدان بإدارة جلسة حوارية حول المدن الذكية في العالم العربي بمشاركة نخبة من المختصين في هذا الشأن.

وقمة بيروت وهي المبادرة الأولى من نوعها وتتمحور حول «تموضع المنطقة العربية في الرقعة العالمية بما يتعدى الاقتصاد السياسي والتهديدات الأمنية»، بهدف رسم المشهد السياسي المستقبلي للمنطقة العربية ، وذلك من خلال إطلاق مناقشات ذكية مع قادة السياسة الدولية بشأن المسائل الحرجة التي تحدث في المنطقة. وتستضيف القمة العديد من الشخصيات البارزة من وزراء وسفراء والعديد من الشخصيات المؤثرة على مختلف الأصعدة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا