• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

العماني يواجه السوري.. والسعودي مع البحريني

«الأولمبي» يترقب مصيره في غرب آسيا اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 أكتوبر 2015

أحمد سليم (الدوحة)

يترقب المنتخب الأولمبي بشغف المواجهة المرتقبة التي تجمع منتخب عمان مع سوريا اليوم ضمن المجموعة الثالثة في بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة، والتي تقام على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا.

ويحتاج منتخبنا لفوز المنتخب العماني بهدف دون رد، من أجل ضمن التأهل للدور نصف النهائي للبطولة، حيث يحتل منتخبنا حاليا المركز الثاني برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب السوري بعد أن سجل منتخبنا 5 أهداف، ودخل مرماه 5 أهداف، منها هدف في مباراة سوريا عندما خسر 1-2 و4 أهداف أمام عمان عندما فاز 4-3، بينما يتفوق المنتخب السوري بفارق هدف بعد أن فاز على منتخبنا 2-1، وبالتالي فوز عمان بهدف يجمد رصيد سوريا عند 3 نقاط ويكون برصيده هدفان وعليه هدفان، وبالتالي يتأهل منتخبنا في الصدارة.

بينما فوز منتخب عمان بأكثر من هدف يضع منتخبنا في المركز الثاني، حيث يتأهل العماني إلى نصف النهائي، وهو نفس المركز الذي سيحتله في حال التعادل أو فوز سوريا، وبالتالي ستكون فرصة في التأهل بانتظار أفضل فريق صاحب المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

كما تقام اليوم أيضا مواجهة ينظر إليها منتخبنا بأهمية كبيرة تجمع المنتخب السعودي مع نظيره البحريني، ويحتاج السعودي للفوز بفارق 3 أهداف حتى يتأهل للدور نصف النهائي، وفي حال فوزه سيودع منتخبنا البطولة، حيث سيرفع رصيده إلى 4 نقاط، وهو نفس رصيد المنتخب الإيراني، وبالتالي سيكون المنتخبان أقرب للتأهل لنصف النهائي، وسيكون فوز البحرين هو الأفضل لمنتخبنا من أجل التأهل.

وكان منتخبنا قد عاد للتدريبات أمس الثلاثاء على ملاعب اللجنة الفنية التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم بعد الراحة التي حصل عليها الأبيض عقب مباراة عمان لمدة يوم واحد، حرص خلالها الدكتور عبدالله مسفر مدرب المنتخب على دخول اللاعبين للنادي الصحي «الجيم» في فندق «هوليدي فيلا»، ضمن استعدادات منتخبنا للبطولة في حال تأهله لنصف النهائي، أو استكمال الإعداد للاستحقاقات المقبلة وأقربها البطولة الخليجية في البحرين ونهائيات كأس آسيا في الدوحة يناير المقبل والمؤهلة للأولمبياد وهي أهم الاستحقاقات التي تنتظر الأبيض في المستقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا