• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

فريق 14 سنة يسجل 18 هدفاً في أول مباراتين

أكاديمية الجزيرة تحقق أفضل انطلاقة للموسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 أكتوبر 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

حقق قطاع الناشئين في نادي الجزيرة أفضل انطلاقة للموسم من خلال إحراز نتائج جيدة في كل المراحل السنية، ففي فريق تحت 13 سنة، الذي يقوده المدرب المصري محمد السيد نجح في اجتياز عقبة بني ياس على ملعبه بنتيجة 4/‏ صفر بأول مباراة في المسابقة.

وبالنسبة لفريق 14 سنة الذي يقوده المدرب المواطن مبارك الشبيبي فقد حقق الفوز في مباراتين متتاليتين بنتائج كبيرة، وكان حديث مواقع التواصل الاجتماعي في المرحلة الأخيرة، حيث كانت أولى مبارياته مع عجمان في عجمان وحقق فيها الفوز بنتيجة 8/‏ صفر، فيما خاض المباراة الثانية في الدوري على ملعبه ضد الشعب واكتسح الكوماندوز بنتيجة 10/‏ صفر، ليكون قد حقق العلامة الكاملة بعد أول جولتين وأحرز 18 هدفاً.

وبالنسبة لفريق تحت 15 سنة، الذي يقوده المدرب المصري علي عاشور، فقد فاز على الشباب في ملعب الشباب بالجولة الأولى بنتيجة 1/‏ صفر، ثم اكتسح عجمان في ملعب الجزيرة بنتيجة 9/‏ صفر.

وبخصوص فريق تحت 19 سنة فقد وصل مدربه الإنجليزي ألان جيرالد إلى أبوظبي منذ أسبوعين، وقاد الفريق إلى تحقيق فوز كبير على الظفرة بالظفرة في الجولة الأولى بنتيجة 5/‏ صفر.

من ناحيته، أكد وليد سليم نائب المشرف العام على أكاديمية الكرة أن السبب الرئيس في الانطلاقة الجيدة للموسم الحالي هو الدعم الكبير الذي تلقاه الأكاديمية من إدارة النادي، والمتابعة الحثيثة من محمد عتيق الهاملي رئيس مجلس إدارة لجنة أكاديمية الجزيرة، مشيراً إلى أنه لا يمكن أن ينسى دور مدرسة الكرة بقيادة بدر رجب في انتقاء اللاعبين وتجهيزهم من المراحل السنية المبكرة اعتباراً من سن 4 سنوات.

وقال وليد سليم: «مجلس إدارة لجنة الأكاديمية يعقد اجتماعاً دورياً كل شهر تقريباً برئاسة الهاملي، ويتابع كل الأمور على أرض الواقع، لاتخاذ ما يلزم من قرارات، وإزالة أي معوقات إن وجدت، أما اللجنة الفنية للأكاديمية برئاسة البريطاني برايان ستيك فهي تجتمع كل أسبوعين، وتضم معه وائل السيسي مساعد مدير فني الأكاديمية ومدربي مختلف المراحل السنية، لمناقشة كل الأرقام والإحصاءات التي تخرج من محلل الأداء الفني جيريك؛ لأنه يقوم بتحليل الأداء في كل المباريات ويعرض النتائج على المدربين حتى تكون معيارا في التقييم».

وأضاف: «على ضوء هذا الدعم الكبير والاهتمام بالنتائج نعد المسؤولين في النادي على مواصلة العمل بنفس الجهد وتحقيق النتائج الطيبة، ولدينا 4 فرق نتوقع أن تنافس بقوة على تحقيق الألقاب هي تحت 13 و14 و15 و16 سنة، وكما جاءت البداية قوية سوف نحرص على أن نواصل باقي مباريات الموسم بنفس قوة الدفع، ونهتم في نفس الوقت أيضاً بتأهيل مدربين مواطنين، فلدينا صالح بشير مساعداً للمدير الفني النمساوي في فريق تحت 17 سنة، ولدينا مبارك الشبيبي مديراً فنياً لفريق تحت 14 سنة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا