• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

انطلاق أعمال مؤتمر الاتصالات الحرجة في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 أكتوبر 2015

تحرير الأمير

تحرير الأمير (دبي)

افتتح معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، أمس، فعاليات الدورة الثالثة من «مؤتمر ومعرض الاتصالات الحرجة - الشرق الأوسط».

ويستقطب الحدث أكثر من ألف خبير في قطاع الاتصالات وكبار الشخصيات والمؤسسات المعنية بهذا المجال، ويشكل منصة استراتيجية يتم من خلالها عرض أحدث التقنيات والابتكارات التي يتم استخدامها حالياً في إطار عملية التحول نحو تقنية التطور طويل الأمد.

وأكد المتخصصون في هذا المجال أهمية الدور الذي يلعبه نظام «تترا» لحلول الاتصالات في وقتنا الحالي، فيما يتعلق بشبكات الأمن والسلامة العامة، وذلك نظراً لما يتمتع به من ميزات خاصة لجهة السرعة والمرونة وسهولة الاستخدام والسعة الكبيرة.

وتبدو تقنية «التطور طويل الأمد» الخاصة بشبكات الاتصالات اللاسلكية النقالة ذات السرعات العالية خيارا محتملا يحل مكان شبكات «تترا».

ويركز المؤتمر في دورته الحالية على أهمية تبني واعتماد تقنيات جديدة ومتطورة، في إطار السعي المستمر نحو تطوير شبكة اتصالات تتميز بالفعالية والموثوقية والاستجابة الكاملة والفورية مع توفير أعلى معدلات الأمان بما يتوافق مع رؤية الدولة في مجال الاتصالات في حالات الطوارئ.

ويشهد الحدث مشاركة 40 عارضاً من كبار المتخصصين في أنظمة «تترا» وشبكات الجيل الرابع بتقنية التطور طويل الأمد والاتصالات الطارئة، ما يعكس زيادة قدرها 30% في مساحة العرض بالمقارنة مع الدورة السابقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا