• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

صدارة ثنائية للمحطة الخامسة لـ «جولف مينا»

74 ضربة لخالد الفيصل في «جولة ديراب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

حقق الإنجليزي كريج هينتون والإسباني جابرييل كانيزاريس 65 ضربة بواقع 7 ضربات تحت المعدل، ليتقاسما صدارة الترتيب في بطولة أميركان أكسبرس ديراب للجولف، التي تقام بنادي ديراب للجولف بالعاصمة السعودية الرياض، وتعتبر المحطة الخامسة في جولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، وتنظمها مؤسسة الجولف في دبي كواحدة من المبادرات الرائدة لهيئة الشيخ مكتوم للجولف.

ونجح هينتون الذي بدأ المنافسات في وقت مبكر من إنجاز المهمة سريعاً وتحقيق ضربات متتالية وضعته في صدارة الترتيب منذ ضربة البداية، فيما تمكن الإسباني كانيزاريس من التقدم بشكل تدريجي حتى بلغ المركز الأول.

وجاء الإنجليزي جيمس ألن بالمركز الثالث برصيد 68 ضربة، ليحتل صدارة ترتيب اللاعبين الهواة، وسط مطاردة من المغربي أيوب ليجويراتي وإيليوت أوكسلاد اللذين حققا 69 ضربة، ليحتلا المركز الرابع على لائحة الترتيب العام، والمركز الثاني بالنسبة للهواة، متساويان مع المحترف الإسباني خافيير بوج. من جانبه سجل الأمير خالد سعود الفيصل، أفضل النتائج السعودية في المنافسات، بتحقيقه 74 ضربة في اليوم الأول، وجاء بالمركز التاسع العاشر على صعيد الترتيب العام والمركز السادس على صعيد الهواة، فيما اكتفى السعودي عثمان الملا بتحقيق 79 ضربة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا