• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

مقابل رفع راتبه الأسبوعي إلى 80 ألفاً

ليستر يربط فاردي بـ 30 مليون أسترليني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

أضاف نادي ليستر سيتي بنداً جديداً إلى عقد مهاجمه الإنجليزي جيمي فاردي، يقتضي بتحديد مبلغ 30 مليون جنيه أسترليني (42 مليون دولار أميركي)، كشرط جزائي لأقل سعر يجب دفعه من أجل الموافقة على بيع اللاعب الدولي، الذي يحظى باهتمام واسع من المنافسين.

واستشعر «الثعالب» الخطر المحيط بهم بعد تألق فاردي هداف الدوري الإنجليزي حتى الآن، بعدما هز شباك الخصوم 19 مرة، ووافق اللاعب البالغ من العمر 29 عاما على توقيع العقد الجديد، والذي يمتد لـ 3 سنوات ونصف، مقابل رفع راتبه الأسبوعي ليبلغ 80 ألف جنيه استرليني.

وكشفت الصحف الإنجليزية الصادرة أمس عن هذا الشرط الجزائي، بعدما أثيرت في الفترة الماضية أحاديث حول دخول ليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي على خط المفاوضات من أجل ضم النجم خلال الصيف المقبل، علماً أن اللاعب كان انضم إلى ليستر سيتي عام 2012، مقابل مليون جنيه أسترليني فقط !.

ورغم أن التوقعات كانت تشير إلى أن ليستر سيعاني مجدداً الموسم الحالي ويصارع الهبوط كما فعل العام الماضي، لكن كتيبة الإيطالي كلاوديو رانييري قلبت الأمور رأساً على عقب، حيث يتصدر الفريق الترتيب بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه، وسط احتمالية كبيرة بضمان مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا على أقل تقدير في حال ساءت الأمور، وذلك مع ابتعاده بفارق 11 نقطة عن صاحب المركز الخامس، ويعود الكثير من الفضل للنجم الإنجليزي الذي حطم الرقم القياسي من خلال التسجيل في 12 مباراة متتالية في الدوري، وتبدو قصته ملائمة لفيلم سينمائي، حيث كان يلعب في منافسات الهواة قبل 4 سنوات وفي عمر 25 عاماً، لكنه تحول في مسيرته ونجح بعد ذلك أن يفرض نفسه وينال نداء الاستدعاء إلى صفوف منتخب بلاده.

ورغم الحديث حول وجهته المقبلة والسعر الجديد الذي حدده ليستر، فإن اللاعب فضل التركيز على مسيرة الفريق والتطلعات لتحقيق اللقب، وقال: «لا توجد مباراة سهلة بالنسبة لنا، أريد فقط التركيز على المباريات المتبقية وأن ننجح بحصد النتائج المطلوب للبقاء في المركز الأول».

وتابع: «الدوري الإنجليزي مميز للغاية والمستوى مرتفع فيه، جميع الفرق قادرة على الفوز على الأخرى، لا يمكن أبدا التكهن بنتيجة مباراة قبل صافرة النهاية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا