• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استقبل أعضاء «الوطني» المنتخبين برأس الخيمة

سعود القاسمي: الإمارات تدخل مرحلة جديدة من النضج الديمقراطي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

رأس الخيمة (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بقصره أمس أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، الذين تم انتخابهم عن إمارة رأس الخيمة، وهم: سالم علي أحمد الشحي، وأحمد يوسف درويش النعيمي، وناعمة عبدالله سعيد الشرهان.

وهنأ صاحب السمو حاكم رأس الخيمة الأعضاء المنتخبين في بداية اللقاء، مؤكدا أن الإمارات تدخل الآن مرحلة جديدة من النضج الديمقراطي والسياسي، الذي يتطلب من كل عضو في المجلس التعاون فيما بينهم والعمل بإخلاص وجد وتفانٍ من أجل المشاركة بفعالية في دفع مسيرة الدولة المباركة إلى مزيد من التطور والتقدم. وثمن صاحب السمو حاكم رأس الخيمة سير الانتخابات التي تمت، ما يؤكد على تفاعل أبناء المجتمع مع المسؤولية الانتخابية ويبشر بالخير والنجاح. مشيرا إلى ما شهدته الدورة الانتخابية لهذا العام من تطور ملحوظ في إجراءات التصويت، والتي امتازت بالسرعة والسهولة. كما تميزت بتخصيص 3 أيام للتصويت المبكر بالإضافة إلى اليوم الرئيسي و5 مراكز في الإمارة ما أعطى فرصة لشريحة أكبر من المواطنين، لاسيما المرأة الإماراتية وكبار السن ممن يحق لهم التصويت للمشاركة في هذا العرس الانتخابي في صورة معبرة عن الالتفاف الشعبي الذي شهدته جميع المراكز.

وأشار سموه إلى أن الإمارات استطاعت بفضل حب الوطن وإخلاص قادته أن تحقق حلم الاتحاد، وجعله نموذجا آخر في الوعي والمسؤولية يعزز المشاركة السياسية في الدولة ويساهم في نجاح تجربتها الانتخابية. موجهاً كلمة للأعضاء الفائزين قائلا: «أملنا فيكم كبير وإنكم خير ممثل لأبناء الإمارة في المجلس الوطني الذين نعتز بكم، ونرجو أن تكونوا عند مستوى المسؤولية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض