• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أبوظبي للتعليم يحتفي بقدامى المعلمين

أمل القبيسي: إشادة محمد بن زايد بالمعلمين ترتقي بالأداء وتعزز قيم الولاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

ابراهيم سليم

إبراهيم سليم (أبوظبي)

وجهت معالي الدكتورة أمل القبيسي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، خلال لقائها مع عدد من قدامى المعلمين الذين قضوا أكثر من 25 عاماً في مجال التعليم، كلمة عبرت فيها عن تهنئتها لهم بيوم المعلم، الذي يمثل في حقيقة الأمر يوما للوفاء والتأكيد على قيم مجتمعية وتربوية أصيلة تمثل الأساس والحصن الحصين لأجيالنا المقبلة، التي نصبو إلى تزويدها بكل ما يؤهلها لمواصلة مسيرة العمل والبناء في وطننا الغالي.

وقالت معاليها إن احتفاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالمعلمين يعد احتفاء من كل المجتمع بالمعلمين وإبراز لأهمية دورهم.

وأشارت إلى أن كلمة سموه ركزت على الإنسان هو الثروة الحقيقية للدولة، وأن المعلمين العمود الفقري الذي يحفظ ذلك الإنسان وأنهم ثروة الوطن، وأن بناء الإنسان المواطن مسؤولية المعلمين والمعلمات.

وأشارت إلى أن سموه ائتمن المعلمين والمعلمات على أبنائه في هذا الوطن، مؤكدا أنهم لا يؤدون وظيفة عادية بل يتحملون مسؤولية لا تقل عن ما يقوم به جنود الوطن لفداء الوطن.

وعبرت عن شكرها للمعلمين خلال اللقاء الذي شارك فيه محمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسة، وحمد الظاهري المدير التنفيذي لقطاع التعليم الخاص، والدكتور يوسف الشرياني، المستشار بالمجلس، والدكتور محمد بني ياس مدير التعليم العالي بالمجلس، وسلامة العميمي المدير التنفيذي للشؤون المؤسسية، بالمجلس، وسالم الكثيري مدير المنطقة التعليمية بالعين، وعدد من المسؤولين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض