• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«خليفة التخصصي» برأس الخيمة يتفاوض لاعتمادها

مستشفى خليفة بأم القيوين يعتمد 5 شركات تأمين صحي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

سعيد هلال

سعيد هلال (أم القيوين)

اعتمد مستشفى الشيخ خليفة العام بأم القيوين 5 شركات تأمين صحية تمكن حامليها من المراجعين والمرضى المقيمين، من الاستفادة من الخدمات العلاجية التي يقدمها المستشفى.

وتعاقد المستشفى مع شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، وشركة دبي للتأمين، وشركة البحيرة الوطنية للتأمين، وشركة عمان للتأمين، وشركة الخزنة للتأمين.

وأكدت ريسا فاندر ميروي الرئيس التنفيذي بالإنابة بمستشفى الشيخ خليفة بأم القيوين، إنه تم التعاقد مع شركات التأمين من أجل مساعدة المرضى من المواطنين والمقيمين للحصول على الخدمات الطبية المقدمة بشكل ميسر ومن غير أي عقبات مالية، والاستفادة من الخدمات المتميزة التي توفرها المستشفى.

وأشارت إلى أن المستشفى يعتزم اعتماد عدد أكبر من شركات التأمين، بحيث لا يؤثر على رضى المرضى الحاليين أو فترات المواعيد والانتظار، مشيرة إلى أن المستشفى بدأ فعلياً باستقبال المرضى من حملة بطاقات التأمين المعتمدة في الدولة، وذلك للجنسيات كافة، مع مراعاة نطاق الخدمات وسياسة الشركات، فيما يخص تكاليف العلاج المغطاة من قبل هذه الشركات.

وقالت ريسا: إن المنظومة التأمينية تشتمل على العديد من الخدمات، التي تهدف لحماية الأفراد وضمان صحتهم، مما يسهم في تعزيز مستوى الرعاية الصحية التي يتلقاها سكان الإمارة والمناطق المجاورة على اختلاف جنسياتهم من خلال الخدمات ذات الجودة والشفافية العالية التي يقدمها المستشفى، مما يؤثر إيجاباً على الأمن الصحي للمواطنين والمقيمين.

من جهة أخرى، أكد الدكتور ميونغ هو سونغ، المدير التنفيذي لمستشفى الشيخ خليفة التخصصي، في رأس الخيمة، أن المستشفى يجري حالياً مفاوضات مع عدد من شركات التأمين الصحي، لاعتمادها في تغطية الرعاية الصحية للمرضى. وأضاف: إنها تعد خطوة كبيرة للمستشفى في التيسير على الفئات كافة، وتسهيل حصولها على الخدمات الطبية التخصصية التي يقدمها مستشفى الشيخ خليفة التخصصي، في مراكز التميز الثلاث التي يحتضنها المستشفى وهي طب وجراحة القلب وطب وجراحة الأورام وطب وجراحة الأعصاب.

وقال الدكتور ميونغ: إن المفاوضات في مراحل متقدمة، وأنها تهدف إلى تعزيز الخدمات الصحية للجنسيات كافة المقيمة على أرض الدولة، وضمان الأمن الصحي للمواطنين والمقيمين، داعياً شركات التأمين التي تسعى لتقديم رعاية صحية متميزة لمؤمنيها التواصل مع المستشفى لاعتمادها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض