• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

لدى استقباله وفد الهيئة

ولي عهد الشارقة: « الطوارئ والأزمات» ترفع الوعي المجتمعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

أثنى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة على الدور الإيجابي والمهم الذي تقوم به الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث برئاسة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني.

وأكد سموه خلال استقباله صباح أمس بمكتب سمو الحاكم وفد الهيئة برئاسة الدكتور جمال الحوسني المدير العام للهيئة، على أن المتغيرات الكثيرة في المنطقة والظواهر تتطلب وضع خطط واستراتيجيات عملية لإدارتها مبنية على دراسات متعمقة.

وأشار سمو ولي عهد الشارقة إلى أن الجميع في دولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعباً يعملون ضمن مركب واحد يضع الأهداف التنموية هدفاً له وفق مبادئ وأسس مبنية على قيم وعادات المجتمع.

وأوضح سموه أن الأدوار التي تؤديها الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ستساهم في رفع مستوى الوعي المجتمعي لدى أفراد المجتمع وأكد على ضرورة تكاتف الجهود من سائر الجهات والفئات في المجتمع لتحقيق سرعة استجابة أكبر في حال حدوث أزمات أو كوارث. وأشاد سمو ولي عهد الشارقة بإصدار الهيئة لمعيار استمرارية الأعمال الذي يهدف إلى تمكين المؤسسات من بناء المقدرة على استمرارية الأعمال فيها بأسلوب منهجي.

واطلع سموه على خطط الهيئة المستقبلية واصداراتها والبرامج التوعوية والبرامج التدريبية والتمارين المشتركة التي تنفذها الهيئة. وقدم الوفد درعا تذكارية إلى سموه تقديراً لدعمه لبرامج وأنشطة الهيئة.

حضر اللقاء العميد سيف الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، وسيف ارحمه الشامسي نائب مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، وعدد من مدراء إدارات الهيئة. ‏‫

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض