• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:36    مصدر أمني: مقتل 40 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

مهاجم توتنهام ونجم كريستال بالاس يغيبان عن اللقاء

«الأزرق» يعود من الدوحة لمواجهة كوريا الجنوبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

ايهاب شعبان (الكويت)

تعود اليوم بعثة الأزرق لكرة القدم إلى الكويت بعد أن اختتم تدريباته بمعسكره في الدوحة القطرية، استعداداً للمواجهة المرتقبة مع المنتخب الكوري الجنوبي الخميس المقبل على ملعب نادي الكويت ضمن الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثالثة من التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2018 بروسيا، وكأس آسيا بالإمارات 2019، وتعقبها مباراة مهمة أيضاً للأزرق على الملعب نفسه مع المنتخب اللبناني 13 الجاري.

وكانت التدريبات الأخيرة للمنتخب الكويتي قد شهدت مشاركة جميع اللاعبين بعد انضمام حمد أمان ويوسف الخبيزي اللذين شفيا من الشد العضلي الذي حرمهما من التدريب بضعة أيام، لتكتمل قوة الأزرق قبل مواجهة المنتخب الكوري الحاسمة الخميس.

ويصل إلى الكويت صباح اليوم وفد منتخب كوريا الجنوبية، ويخوض تدريبه الأول مساء على ستاد علي صباح السالم بنادي النصر، على أن يجري تدريبه الرئيسي على ملعب المباراة غداً الأربعاء.

ويفتقد المنتخب الكوري نجمه الهداف سون هيونج مين مهاجم توتنهام الإنجليزي الذي سجل حتى الآن مع منتخبه 14 هدفاً من 45 مباراة دولية، بسبب الإصابة في قدمه اليسرى التي تعرض لها سون في لقاء السبت الماضي بين فريقي توتنهام ومانشستر سيتي، ضمن الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز، كما يفتقد أيضاً المنتخب الكوري خدمات لاعب وسط فريق كريستال بالاس الإنجليزي لي تشونج يونج بسبب الإصابة أيضاً.

يذكر أن منتخب كوريا الجنوبية يتصدر المجموعة السابعة بالتساوي مع منتخب الكويت برصيد تسع نقاط لكلا المنتخبين، متقدمين بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثالث منتخب لبنان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا