• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«بيرلو الإمارات» يصرخ من ألم الغياب

خميس إسماعيل: الحظ يتخلى عني دائماً قبل لقاءات «الأخضر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

أكد الدولي خميس إسماعيل لاعب الجزيرة والمنتخب الوطني أن «الأبيض» قادر على عبور الأخضر السعودي في لقاء الخميس بالتصفيات الآسيوية وتصدر المجموعة، وأن هذا الجيل من اللاعبين عود الجميع على تحقيق الطموحات وتحدي المستحيل، لأنه يملك كل المؤهلات التي تقوده إلى نهائيات كأس العالم بروسيا، ولقب كأس آسيا بالإمارات 2019.

وقال خميس إسماعيل الذي يعاني حالياً من إصابة التمزق في الرباط الداخلي للركبة، ويحتاج إلى 8 أسابيع للعودة إلى الملاعب، أنه سوف يجتهد في البرنامج التأهيلي بالتدريب في الصباح والمساء من أجل اختصار الزمن، والعودة إلى المستطيل الأخضر في مدة 8 أسابيع لأنها الحد الأدنى للتعافي من الآلام واستعادة الفورمة.

وأوضح خميس والملقب بـ«بيرلو» الإمارات في حواره مع «الاتحاد» أنه سيجري كل مراحل علاجه داخل الدولة تحت إشراف الجهاز الطبي للجزيرة بقيادة البرتغالي بيدرو، وأنه ليس بحاجة إلى السفر للخارج.

وعن تفاصيل وسبب الإصابة قال: «الالتحام القوي مع لاعب الوحدة دينلسون في الشوط الأول من«ديربي أبوظبي» ثم سقوط دينلسون بكل قوته واندفاعه على ركبتي كان وراء الإصابة، ومن أول لحظة شعرت بآلام مبرحة».

وعن سبب إصراره على عدم ركوب سيارة الإسعاف الداخلي بالملعب والخروج عليها قال: «رفضت الخروج على سيارة الإسعاف خوفاً على مشاعر والدتي، ورغبة مني في طمأنة أسرتي قررت الخروج على قدمي، لكني كنت أعلم أنني أمام إصابة ليست بسيطة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا