• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

لا طعون على أسماء المتقدمين بانتظار «العمومية»

اعتماد قائمة الـ 30 مرشحاً لانتخابات اتحاد الكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 مارس 2016

معتصم عبدالله (دبي)

أكدت لجنة الاستئناف المنتخبة في عمومية اتحاد الكرة الأخيرة للنظر في الطعون على قرارات لجنة الانتخابات، المشرفة بدروها على إجراءات الدورة الانتخابية الجديدة لاتحاد الكرة 2016- 2020، عدم وجود أي طعون لدى اللجنة بشأن المرشحين لسباق عضوية الدورة الانتخابية الجديدة، والتي ضمت 30 مرشحاً يتنافسون على 13 مقعداً، بما فيها منصب الرئيس ونائبي الرئيس.

جاء ذلك، خلال اجتماع اللجنة «الثالث»، الذي عقد ظهر أمس بمقر الاتحاد في دبي برئاسة عبدالله حاجي، والأعضاء سالم بن هويدن الكتبي، وعبدالله الهرمودي مرشح نادي العين الذي حل بديلاً لعضو اللجنة السابق ومرشح الشعب ماجد الجلاف، بجانب علي حمد المدير العام لاتحاد الكرة، والدكتور محمد الدوري المستشار القانوني للاتحاد.

ويأتي اجتماع الاستئناف، المحدد موعده سلفاً، في ظل دعوة اتحاد الكرة إلى عقد عمومية طارئة في 20 مارس الحالي، عطفاً على ما أثارته «الاتحاد» بشأن «لائحة الانتخابات»، واستقالة المستشار منصور لوتاه رئيس اللجنة، بجانب عبدالله جعفر عضو اللجنة.

ومن المنتظر أن تبت العمومية في شأن استقالات أعضاء اللجنة، بجانب الحكم باستمرار العملية الانتخابية وانتخاب أعضاء لاستكمال اللجنة ومعالجة أوجه القصور في اللائحة، أو القضاء ببطلان القرارات السابقة، وانتخاب لجنة جديدة، ما يعني بداية جديدة للعملية الانتخابية، وهو ما يعني بالتالي انتفاء أهلية قرارات لجنة الاستئناف أيضاً.

وانتهت في الخامسة من مساء أمس الأول الفترة القانونية المحددة للتقدم بالطعون على قرارات لجنة الانتخابات طبقاً لأحكام لائحة الانتخابات، دون تقديم أي طعون، وتنص لائحة الانتخابات على أن يتم الطعن على قرارات لجنة الانتخابات أمام لجنة الاستئناف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا