• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» أفضل شركة لدرجة رجال الأعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حازت الاتحاد للطيران لقب أفضل شركة طيران لدرجة رجال الأعمال في النسخة السنوية السادسة والعشرين من حفل جوائز «ترافيل تريد جازيت» لعام 2015.

وجاءت الجائزة بناء على تصويت قراء كل من مجلة ترافيل تريد جازيت آسيا، وترافيل تريد جازيت الصين، وترافيل تريد جازيت الهند، وترافيل تريد للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، وترافيل تريد لسفر الأعمال والاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض الصين، ورابطة ترافيل تريد وترافيل تريد آسيا لاكجوري.

وقال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: «إننا في غاية السعادة لفوز الاتحاد للطيران بمثل هذا التكريم المرموق من قبل جوائز مجلة ترافيل تريد جازيت وتجارة السفر في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وحصولها على لقب «أفضل شركة طيران لدرجة رجال الأعمال».

وأضاف: «يمثِّل لقب «أفضل شركة طيران لدرجة رجال الأعمال» تتويجًا مهمًا بالنسبة للاتحاد للطيران نظرًا للتنافسية العالية على صعيد قطاع الطيران في المنطقة».

وأشار إلى أن مقصورة استديو رجال الأعمال على متن أسطول طائرات الناقلة الجديد من طراز إيرباص A380 وبوينغ B787 دريملاينر، تمكنت من إعادة تعريف مفهوم السفر الجوي الفاخر من خلال ما توفّره من مستويات غير مسبوقة على صعيد الأناقة والراحة وحسن الضيافة، والتي استطاعت وضع معايير جديدة بالكامل لسفر رجال الأعمال حول العالم.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران توفر لقطاع تجارة السفر تشكيلة غنية من وسائل الدعم التثقيفي على صعيد المبيعات فضلاً عن برامج المكافآت والتكريم، ومن بين ذلك البوابة الإلكترونية الجديدة الخاصة بتجارة السفر، وبرنامج «SuperSeller» للتحفيز المستند إلى المكافآت، والرحلات التعريفية لوكلاء السفر، وغيرها من برامج التسويق التجاري المحلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا