• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

المنتخب يكسب فضية الفرق

خالد الكعبي ينتزع ذهبية «الدبل تراب» في الرماية العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

الاتحاد (الرباط)

أهدى وفدنا المشارك في البطولة العربية الثانية عشرة للرماية على الأطباق، التي اختتمت أمس الأول بالعاصمة المغربية الرباط، الإنجاز الذي حققه منتخبنا للرماية على الأطباق المزدوجة من الحفرة «الدبل تراب»، بفوز الرامي خالد سعيد الكعبي بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وفوز منتخبنا بالميدالية الفضية على صعيد الفرق، إلى القيادة الرشيدة.

وانتزع الكعبي الميدالية الذهبية في ختام ماراثوني مثير، بسبب تأرجح كفة كل من الكعبي ومنافسه الكويتي أحمد العفاسي، ليحتكما في النهاية إلى الأطباق الذهبية التي ابتسمت إلى الكعبي.

كما حقق منتخبنا الذي يضم إلى جانب الكعبي كلاً من يحيى المهيري وأحمد ضاحي الميدالية الفضية لمسابقة الفرق، بعد صراع قوي مع منتخبات قطر ولبنان ومصر، فيما ذهبت الميدالية الذهبية للمنتخب الكويتي، وفاز المنتخب القطري بالميدالية البرونزية، وبذلك يرتفع رصيدنا في البطولة إلى ثلاث ميداليات ملونة ذهبية وفضية وبرونزية الإسكيت للفرق.

ووجه العصري سعيد الظاهري سفير الدولة لدى المملكة المغربية التهنئة إلى بعثتنا المشاركة في البطولة بمناسبة إنجاز خالد سعيد الكعبي بذهبية الفردي، وفوز منتخبنا بفضية الفرق لرماية الدبل تراب وقال: «هذا الفوز جاء ترجمة للاهتمام الذي توليه قيادتنا الرشيدة للرياضة والرياضيين».

ووجه الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم التهنئة إلى منتخبنا، وإلى خالد الكعبي، معرباً عن أمله في أن يكون الإنجاز فاتحة خير لمشاركتنا في بطولة آسيا المقبلة والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية ريودي جانيرو 2016 بالبرازيل، وهنأ الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع للرماية البعثة.

ووجه إبراهيم عبد الملك، الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، التهنئة إلى اتحاد الرماية، وإلى أسرة منتخبنا المشارك في البطولة العربية بالمغرب، كما وجه المستشار محمد الكمالي الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية التهنئة إلى اتحاد الرماية والبعثة، وإلى بطلنا الذهبي خالد الكعبي، وإلى منتخبنا الفضي، وإلى أفراد البعثة.

وأعرب بطلنا الذهبي المتوج خالد الكعبي عن سعادته بالفوز، وبهذا الإنجاز العربي الذهبي، وقال: «إن سعادته لا توصف مؤكداً أن الفضل في هذا الإنجاز يعود إلى الرعاية والدعم الكبيرين الذين يحظى بهما هو وزملاؤه من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، مما مكنهم من الوصول إلى هذا المستوى، وبالتالي تحقيق هذا الإنجاز».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا