• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مجلس أبوظبي ينظم ملتقى موسعاً لـ «اليوم الرياضي»

«الإمارات تجمعنا» في 12 ساعة رياضة 25 نوفمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

نظم مجلس أبوظبي الرياضي ملتقى موسعا بمشاركة كبيرة من قبل ممثلي الجهات الحكومية والخاصة والأندية الرياضية في إمارة أبوظبي، وذلك في إطار تحضيراته المتواصلة لإعداد فعاليات اليوم الرياضي الوطني الذي سيقام 25 نوفمبر المقبل تحت شعار «الإمارات تجمعنا». حضر الملتقى التعريفي الذي عقد بالقاعة الذهبية بنادي أبوظبي الرياضي عارف حمد العواني الأمين العام للمجلس، وطلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية، وأحمد القبيسي مدير إدارة التسويق والاتصال.

ورحب العواني بالحضور لافتاً إلى أهمية الذكرى الـ 44 لليوم الوطني، مشيراً إلى أن الإمارات تعتبر المكان الأمثل لالتقاء وتعايش الشعوب، لاسيما وأن أرض إمارات الخير يعيش فيها ما يزيد على 200 جنسية مختلفة، جميعهم ينعمون بالود والوئام، ويتمتعون بفرص متكافئة لعيش حياة كريمة، الأمر الذي يدفع الجميع مواطنين ووافدين للاحتفال بذكرى اليوم الوطني لقيام دولة الاتحاد.

وذهب العواني إلى التعريف بالهوية الإعلامية لليوم الرياضي الوطني الذي يأتي وفقاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تحت شعار «الإمارات تجمعنا»، ثم تناول بالشرح دور مجلس أبوظبي في الإشراف والتنسيق وتقديم الدعم الفني واللوجستي لها، الأمر الذي من شأنه الإسهام في نجاح الفعاليات والخروج بها بالمستوى المرجو من كافة المؤسسات الحكومية والخاصة.

وقال العواني: «الهدف من فعاليات اليوم الرياضي الوطني لا يقتصر على الفوز والخسارة بقدر ما يعد فرصة للجميع للتعبير عن حب هذا الوطن الغالي، والتعبير عن الفرحة الجماعية التي يتشارك فيها كل فئات المجتمع»، داعياَ كافة المؤسسات من القطاعين الحكومي والخاص إلى ضرورة التنسيق المبكر للفعاليات الرياضية التي تنوي تنظيمها احتفاء باليوم الوطني.

وأكد أن باب المشاركة في فعاليات اليوم الرياضي الوطني متاح كذلك للمؤسسات والشركات إما برعاية الفعاليات الرياضية أو تنظيم فعاليات رياضية بالتنسيق مع المجلس من خلال إدارتي الشؤون الفنية والاتصال والتسويق بالمجلس، لافتاً إلى أن ذلك سيضمن توزيعاً مناسباً للفعاليات سواء من حيث التوقيت أو الموقع الجغرافي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا