• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في تقرير شارك في إعداده 73 نظاماً عالمياً رائداً للتقاعد:

ارتفاع معدل أداء خدمات صندوق أبوظبي للمعاشات 8 درجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

ارتفع معدل أداء خدمات صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي بمقدار 8 درجات ما بين عامي 2011 و2013 وفقا لنتائج تقرير «شركة CEM« للعام المالي 2013 الذي أعدته تحت عنوان «دراسة تفصيلية حول منافع المقارنة المعيارية الإدارية».

شارك في التقرير 73 نظاما عالميا رائدا للتقاعد، من بينها صندوق أبوظبي للمعاشات الجهة الوحيدة المشاركة من دولة الإمارات ودول الشرق الأوسط.

وفي مجال إدارة الأداء تساهم المقارنة في عملية تطوير أهداف ومعايير الأداء عبر النهوض بأداء أطر العمل ووضع أهداف قابلة للقياس وللتطبيق ودراسة تأثير التغييرات على العمليات التشغيلية في الصندوق، إضافة إلى دراسة وإدارة الأداء من خلال مراقبة مستوى التقدم السنوي عبر استخدام مقارنات معيارية خارجية. وتنصب جميع الأهداف في تحقيق رؤية الصندوق في الوصول للريادة في تقديم خدمات معاشات ومكافآت التقاعد من خلال تطبيق المعايير العالمية.

ووفقا لنتائج المقارنة.. فقد حصل الصندوق على نسبة 100% في مستويات الخدمة بما يتعلق بدفع المنافع التقاعدية في الوقت المحدد، حيث إنه بحسب مؤشرات الأداء التي وضعها الصندوق يتم قياس مدة صرف المعاش التقاعدي بحيث لا تتجاوز 24 يوما من اكتمال مستندات معاملة الإحالة للتقاعد وبالتالي يتم ضمان حصول المواطن على دخل ثابت خلال المرحلة الانتقالية من العمل للتقاعد.

وتعليقا على الإنجاز قال خلف عبدالله رحمه الحمادي مدير عام صندوق أبوظبي للمعاشات ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض