• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

اختتام مؤتمر التمريض والقبالة في «صحة دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

اختتمت فعاليات المؤتمر الثامن للتمريض والقبالة، في هيئة الصحة بدبي أمس، والذي نظمه مستشفى راشد بالتعاون مع إدارة التعليم الطبي على مدار يومين، بمكتبة راشد الطبية بحضور أكثر من (500) ممرض وممرضة من مختلف المؤسسات الصحية داخل وخارج الدولة.

وتضمن المؤتمر الذي استمر على مدى يومين بمكتبة راشد الطبية (33) جلسة علمية، ناقشت عدداً من المواضيع المتعلقة بالقيادة، والإدارة التمريضية، التعليم والبحوث، الجودة ورعاية المرضى، صحة المرأة والطفل، والتحديات والحلول في استقبال وتدفق المرضى في المؤسسات الصحية.

واستعرض المؤتمر، خلال جلساته العلمية التي شارك بها خبراء ومتخصصون من داخل وخارج الدولة أفضل التجارب والممارسات التمريضية، وفقاً لأحدث البحوث العلمية.

ويهدف المؤتمر إلى تطوير وتحسين الثقافة المهنية التمريضية، وتبادل الخبرات بين الكوادر التمريضية والقبالة، من مختلف المؤسسات الصحية من خلال التشجيع والاطلاع على البحوث المدعمة بالأدلة والبحوث العلمية والعملية في المجال التمريضي، إضافة إلى إكساب المهنة نظرة مستقبلية في تطوير بيئة الرعاية الصحية التمريضية، وتعزيز التواصل مع الكادر التمريضي والقبالة من مختلف المؤسسات الوطنية والدولية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض