• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

الخروج يشعل الأزمات داخل «البيت الأبيض»

النجم الساحلي إلى نهائي الكونفيدرالية الأفريقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 أكتوبر 2015

القاهرة (د ب أ)

بعد خروج فريق الزمالك من الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية» أمام النجم الساحلي التونسي، تفجرت الأزمات داخل القلعة البيضاء خاصة بين رئيس النادي مرتضى منصور وعدد من نجوم الفريق ومديرهم الفني البرتغالي جوزوالدو فيريرا.

وتغلب الزمالك على النجم الساحلي 3 -صفر إيابا لكنه خسر 4 - 5 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لتبدأ الأزمات داخل غرف تغيير ملابس الفريق حيث ألقى رئيس النادي باللوم على اللاعب علي جبر مدافع الفريق لتلقيه البطاقة الحمراء بعد خمس دقائق فقط من بداية المباراة مما دفع الفريق لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين.

وبرر جبر حصوله على البطاقة الحمراء بسقوط حكم المباراة الجامبي باكاري بابا جاساما في الفخ الذي نصبه المهاجم الجزائري بغداد بونجاح عندما سقط على الأرض مدعياً ضرب جبر له في وجهه فأسرع الحكم بطرد مدافع الزمالك من دون التحقق من الواقعة.

وعقب مغادرة الفريقين لملعب «بتروسبورت»، أدلى مهاجم الفريق باسم مرسي بتصريحات تلفزيونية دافع فيها عن زميله جبر وأعلن رفضه توقيع عقوبة عليه وتحميله مسؤولية الخروج من الكونفيدرالية.

وكشف مرسي بعدها عن قراره المفاجئ بالرحيل عن الزمالك واعتزامه خوض تجربة الاحتراف الخارجي خلال الفترة المقبلة مودعاً جماهير القلعة البيضاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا