• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الشباب يعود للتدريبات استعداداً للجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 أكتوبر 2015

منير رحومة (دبي)

استأنف الشباب تحضيراته للجولة الثالثة من كأس الخليج العربي بعد راحة يومين، منحها المدرب كايو جونيور للاعبين، من أجل التقاط الأنفاس، والتخلص من ضغط الجولات الماضية، وبالتالي العودة إلى أجواء التركيز، استعداداً لمباراة الجزيرة السبت المقبل.

ويخوض «الجوارح» غداً لقاءً ودياً مع فريق وادي دجلة المصري على ملعب مكتوم بن رشد، وذلك رغبة من الجهاز الفني في استغلال الفترة الطويلة لتوقف الدوري من أجل الحفاظ على الجانب التنافسي لدى الفريق، واختبار نخبة من اللاعبين العائدين من إصابات أو إيقافات.

وينتظر أن يمنح المدرب كايو الفرصة لنخبة من الوجوه الشابة للمشاركة في المباراة الودية وتحقيق الاستفادة، وذلك من أجل الاطمئنان على جاهزية أغلب العناصر الموجودة في قائمة الفريق، بالإضافة إلى الاستراتيجية التي يعتمدها المدرب في ضخ دماء جديدة بالتشكيلة خلال مباريات كأس الخليج العربي.

ويذكر أن «الجوارح» يفتقد في مباراة الجزيرة المقبلة الأوزبكي عزيز بيك حيدروف، بسبب انضمامه إلى منتخب بلاده، وأيضاً حسن إبراهيم الموجود مع الأبيض في معسكر قطر، استعداداً لمواجهة السعودية ضمن تصفيات كأس العالم.

وتشهد تدريبات الفريق انتظام محمد مرزوق، بعد أن تعافى من الإصابة، واستعادة مؤهلاته البدنية والفنية، بالإضافة إلى مانع محمد الذي عاد إلى الفريق الأول، ويسعى إلى تأكيد جاهزيته وقدرته على إفادة دفاع الأخضر في الفترة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا